ابتعدي عن هؤلاء الرجال..

الرجل الخجول

هناك بعض الرجال الذين يمكننا اعتبار الحياة معهم صعبة بل ومستحيلة نتيجة لتصرفاتهم ولطبائعهم الغريبة، واعتبرتهم خبيرة نفسية من بين الرجال الذين لا يمكن أبداً الزواج منهم، لأن العلاقة ستكون مستحيلة هؤلاء الرجال في خمسة أنواع وهم :

 الرجل الكامل

– الرجل الكامل: أو من يعتبر نفسه كاملاً، و يعتبر انه هو دائماً الطرف المضحي، وهو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، وأنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائماً أن يكون هو محط الأنظار وأن من تزوجته هي فعلاً سعيدة الحظ.

الرجل الطفل

الرجل الطفل: هذا الرجل قد تنجذب إليها الكثير من النساء، لكنه في الواقع لا يمكن أبداً ربط علاقة جدية معه، فهو غير قادر على خلق علاقات جدية ولا تحمل المسؤولية وبالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة.

الرجل المتسلط

 الرجل المتسلط: من بين أسوأ الرجال الذين لا يمكن أبداً معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، ويفرضون رأيهم، عليها و في واقع الأمر فالمرأة التي تتزوج من هذا الرجل حقاً تعيسة الحظ.

 الرجل الخجول

 الرجل الخجول: هل تتخيلين نفسك مع هذا الرجل، لا أظن فهذا الرجل حتى لن يأخذ خطوة التقرب منك، وحتى إن فعل ستلاحظين انه ينعدم من الرجولة، فهو مسالم لأبعد الحدود ولن تشعري أن هناك رجل يحميك، وهذا النوع من الرجال، دائماً يحاول تفجير طاقاته في زوجته.

الرجل البارنويا

– الرجل البارانويا: اكبر مؤلف، ناسج للأحداث وللقصص، يعيشك في أكبر الأوهام ولا يهتم بمشاعرك، فاحترسي منه فهو أخطر الرجال.

السابق
غريب: الشهادة مقابل السلسلة
التالي
الى جماعة المونديال: أعصاب الناس مش لعبة