توقيف مراهق قتل طفلاً بعد اغتصابه في حلبا

أعلنت قوى الامن الداخلي انه في “تمام الساعة 11.30 من تاريخ اليوم 08/06/2014 ورد إتصال من المدعو محمود. ع. إلى مخفر حلبا مفاده ان ابنه المدعو: ـ ن. ع. مواليد 1997 لبناني، اعترف له بجريمة قتل طفل ورميه في إحدى حاويات النفايات بالقرب من مهنية حلبا الرسمية”.

وأشارت الى انه “على الفور توجهت دوريتين من مخفر حلبا في وحدة الدرك الإقليمي بعد التنسيق مع والد المشتبه به، تم توقيف ن. ع. المذكور داخل منزل ذويه، كما عثر داخل حاوية للنفايات بالقرب من مهنية حلبا الرسمية على جثة طفل عمره حوالى خمس سنوات، تبين بأنها عائدة للسوري : ـ محمد. خ. مصابة بعدة طعنات سكين في خاصرته”.

ولفتت الى انه “وبالتحقيق معه اعترف انه قام حوالى الساعة 10.00 من تاريخ اليوم 08/06/2014 بإغتصاب الطفل وقتله بواسطة سكين داخل محل معد للقهوة لأهل الضحية، وانه رمى الجثة في مكب للنفايات بالقرب من المحلة”.

وأضافت “بنتيجة تقرير الطبيب الشرعي في الشمال على الجثة، تبين انها تعرضت لإعتداء جنسي، ومصابة بخمس طعنات في خاصرته اليمنى ما أدى إلى الوفاة، وتم ضبط السكين المستخدم، واحيل الموقوف مع المضبوطات إلى مفرزة حلبا القضائية للتوسع بالتحقيق بناء لإشارة القضاء المختص”.

السابق
عن الجوائز الأدبية وغياب رعاية الكتاب: مفسدة أم اضطرار؟
التالي
حزب الله: القضية في لاسا فردية تعالج ضمن القانون