جعجع هنأ الراعي بعودته: الحملات عليه تشكل مسا بميثاق العيش المشترك

أعلن المكتب الاعلامي لرئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، في بيان اليوم، ان رئيس الحزب سمير جعجع “أجرى اتصالا هاتفيا بغبطة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي هنأه بسلامة عودته الى لبنان بعد زيارة رعوية قام بها للأراضي المقدسة في فلسطين وللرعايا المارونية والمسيحية هناك حيث لقي استقبالا حارا ولا سيما من قبل السلطة الفلسطينية التي خصت غبطته بأفضل ترحيب”.

اضاف البيان: “كذلك، أعرب رئيس حزب القوات اللبنانية للبطريرك الراعي عن استنكاره الشديد للحملات التي تطال غبطته، معتبرا إياها حملات وقحة تتخطى كل الأعراف والأصول اللبنانية، لا بل، وفي ما مكان ما، تشكل مسا بميثاق العيش المشترك”.

وأشار البيان الى ان رئيس حزب القوات اللبنانية “تداول مطولا مع غبطته في موضوع الانتخابات الرئاسية، حيث أبدى جعجع امتعاضه وأسفه الشديدين لقيام كتل نيابية بتعطيل هذا الاستحقاق الهام عبر الامتناع عن حضور الجلسات، وتداول مع الراعي في ما يمكن القيام به للحؤول دون هذا التعطيل، وتم الاتفاق على إبقاء الاتصالات مفتوحة بين معراب والصرح البطريركي لمحاولة إحداث ثغرة في جدار التعطيل القائم. وتوافقا على وجوب وضرورة انتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية في أسرع وقت ممكن لأن الفراغ مرفوض رفضا قاطعا في الموقع الرئاسي الأول في البلاد”

آخر تحديث: 2 يونيو، 2014 3:39 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>