توقيف 4 أشخاص في الضاحية وشخصين في الشويفات بجرم السرقة

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بلاغ: “وقعت في الآونة الأخيرة في منطقة الضاحية الجنوبية، عمليات سلب طالت العديد من العمال السوريين”. وأضاف البلاغ: “بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من معرفة هوية الفاعلين وتوقيفهم بتاريخ 29/05/2014 ، وهم كل من: ع. ب. (مواليد 1982)، ع. ي. (مواليد 1996)، ف.س. مواليد 1995)، أ. ع. (مواليد 1995).

بالتحقيق معهم بناء لإشارة القضاء المختص إعترفوا بما نسب إليهم.

وأصدرن المديرية بلاغاً آخر جاء فيه: “حصلت في الآونة الاخيرة عمليات سلب بقوة السلاح وسرقة وفرض خوات على المحلات التجارية وإطلاق نار ضمن محافظة جبل لبنان”. ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية في وحدة الشرطة القضائية في محلة صحراء الشويفات من توقيف شخصين يقومان بمثل هذه الأعمال وهما ح. ز. (مواليد 1997)، ح. ز. (مواليد 1994).

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على إرتكاب العديد من عمليات السلب والسرقة وفرض خوات وترويج وتعاطي المخدرات، وترويج عملة مزيفة بالاشتراك مع آخرين، العمل جار لتوقيفهم، كما تبين انه بحقهما عدة مذكرات عدلية بجرائم سلب، نقل اسلحة، إطلاق نار.

ولذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعمالهم، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي – ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

آخر تحديث: 30 مايو، 2014 7:34 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>