حزب الله شيع شهيدا في بلدة عدشيت الجنوبية

خسارة حزب الله في سوريا

شيع “حزب الله” واهالي بلدة عدشيت الجنوبية الشهيد محمود محمد حايك (“بهاء”).

ونقل جثمان الشهيد في موكب سيار من مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول، حيث كان في استقباله عند المدخل الشرقي لبلدة عدشيت حشود من المواطنين، حيث تم انزال الجثمان من سيارة الاسعاف التابعة للهيئة الصحية الاسلامية وحمل على الاكف وقد لف براية حزب الله.

وشق موكب التشييع طريقه بصعوبة وسط الحشود الغفيرة من المشيعين، وتقدم الموكب حملة الاعلام والرايات وصور القادة والشهداء والفرق الكشفية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي.

وشارك في التشييع وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش، رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، النائبان نواف الموسوي وعلي عمار، المسؤول عن المنطقة الثانية في “حزب الله” علي ضعون، المسؤول عن الرقابة والقضاء في حركة “أمل” في الجنوب ربيع عيسى وشخصيات وفاعليات.

وجاب موكب التشييع شوارع البلدة حيث ردد المشيعون اللطميات الحسينية وشعارات “لبيك يا نصرالله”، و”لن تسبى زينب مرتين”، وصولا الى منزل اهل الشهيد حيث سجي الجثمان لفترة قصيرة قبل ان ينقل الى ساحة البلدة حيث اقيمت له مراسم تكريمية ادت خلالها ثلة من عناصر المقاومة التحية العسكرية وعزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الامام المهدي لحن الشهادة، وبعد الصلاة على الجثمان ووري في روضة البلدة.

السابق
صيدا: محاولة سرقة آثار
التالي
الكتائب بعبدا: استفزازات المواكب السيارة استباحة للشارع اللبناني