غسان الرحباني: أنا ضد ترشح ميشال عون للإنتخابات الرئاسية

 إستضافت الاعلامية داليا داغر الفنان اللبناني غسان الرحباني،في برنامجها(من قلب بيروت) حيث سيطر على أجوائه الصراحة والشفافية، فبعد أن تحدثت معه عن كليبه الجديد “المشكل بالزعيم” الذي يعتبره بمثابة صرخة، يعبّر عنها كل مدّة كما الكاتب الذي يعبّر بمقاله.

وأعلن الرحباني عن أنه عدل عن فكرة الترشّح للإنتخابات النيابية، لأنه صدم بطريقة التعاطي في السياسة، وأنه ملتزم بمحبته للجنرال ويزوره دائماً، لكنه لم يعد ناشطاً كما قبل وإن علاقته بقناة mtv جيدة وتحسنت بعد فورة إنتخابه، والدليل أن كليبه يعرض حصرياً على القناة، وأن عتبه على قناة OTV لأنه لا يعرف لماذا توقف البرنامج، والتداول الإعلامي حوله أساء له وبحاجة لتوضيح وإنه ضد ترشح العمال عون لرئاسة الجمهورية خوفاً عليه.

كما أوضح ما قاله عن أنه ضد المثليين في الإعلام، خصوصاً إذا كان أصواتهم غير معروفة إذا كانت لنساء أو رجال، وليس لديه أي مشكل معهم ويحترم حرياتهم الشخصية، ويتعامل مع كثيرين منهم.

ونفى الرحباني أن يكون لديه أي اشكال بينه وبين زياد الرحباني، ولكنه ضد إدراج إسم السيدة فيروز في أي مقابلة، وإستغرب ردة فعله تجاه الوزير إلياس بو صعب الذي أشاد غسان بأدائه وطريقة تصرفه، وأن ما فعله لهم في حفلتهم مؤخراً في دبي ومساعدته لهم لن ينساها أبداً.

 

السابق
الراعي يترأس قداسا داخل قبر المسيح في كنيسة القيامة
التالي
مفوضيةالامم المتحدة لشؤون اللاجئين: أكثر من 15 الف نازح يقيمون بضيافة عائلات لبنانية