فتفت رداً على نصر الله: الكلام عن التمديد لا أساس له من الصحة

النائب احمد فتفت

علق عضو “كتلة المستقبل” النائب أحمد فتفت على خطاب الامين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله بالقول: “النزق الموجود لديه يزداد كثيرا وهناك استقواء كبير بمنطق السلاح الذي يملكه، واستعلاء على اي منطق في الدولة اللبنانية”.

وقال فتفت لتلفزيون “المستقبل”: ” كلام السيد حسن نصر الله بالأمس كان يعني ان لا دولة الا وفق ارادة “حزب الله” ووفق مشيئته”.

أضاف: “بالنسبة لنا السلاح مدمر للدولة وللوطن وللمؤسسات، ولا يحمي احدا، والسلاح الذي اجتاح بيروت في عام 2008، والذي عمم على كل الأراضي اللبنانية، والذي يقتل اليوم الشعب السوري لا يمكن اعتباره سلاح حرية وسيادة”.

وتابع فتفت: “بكل وضوح قال نصرالله بالأمس ان الجمهورية اللبنانية تابعة للجمهورية الايرانية، وهو يريد نظاما مشابها للنظام الايراني، ونصب نفسه المرشد الأعلى للدولة اللبنانية وعلى مؤسسات هذه الدولة ان تتبع ما يريد”.

ورأى ان “نصر الله بعث برسالة مهمة في موضوع رئاسة الجمهورية والمؤسسات مفادها انه المقرر الوحيد، وفي حال لم يكن هناك شيئ لمصلحة السلاح و”حزب الله” فهو لن يقبل ان يكون هناك رئيس للجمهورية، وحاول تغليف الأمر بان هناك طرفا كان يريد التمديد، وهذا كلام لا أساس له من الصحة وهو يدرك ذلك تماما”.

السابق
ردّاً على سلامة كيلة: النظام عرّاب الطائفية وصانعها
التالي
دمشق ستطرد القائم بالأعمال الأردني رداً على عمان