الاسد يتلقى رسالة من عباس يقدر فيها الدعم السوري للفلسطينيين

تلقى الرئيس السوري بشار الاسد رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس اعرب فيها عن “تقديره وتقدير الشعب الفلسطيني لكل الدعم الذي قدمته سورية للاجئين الفلسطينيين فيها طيلة السنوات الماضية ومساواتهم في الحقوق والواجبات مع الشعب السوري”، مشيرا الى “الوضع الصعب الذي يعيشه الفلسطينيون نتيجة للازمة التي تمر بها سورية”.
وقام سفير دولة فلسطين في دمشق محمود الخالدي بتسليم الرسالة لنائب وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد خلال لقائه به اليوم .

وتناولت رسالة الرئيس عباس “الاوضاع القائمة علي الساحة الفلسطينية واصرار اسرائيل على عدم الانصياع للقانون الدولي والشرعية الدولية واستمرارها في التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ومحاولتها المستمرة لاجهاض هذه الحقوق وخاصة من خلال سياسة الاستيطان”.

واكد عباس في رسالته “وقوف الشعب والقيادة الفلسطينية ضد اي تدخل خارجي في سورية وان مصير سورية حاضرا ومستقبلا سيؤثر علي الشعب الفلسطيني لأن الشعبين الشقيقين شريكان في الحاضر والمستقبل”.

من جهته اعرب المقداد عن تقديره “لمضمون رسالة الرئيس عباس وانه سينقلها الي مقصدها وكذلك عن شكر سورية للشعب الفلسطيني الذي وقف الي جانب الشعب السوري في مواجهة الارهاب والدمار الذي تعرضت له سورية”.

آخر تحديث: 16 مايو، 2014 8:42 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>