شهادة المواطنة الفخرية

منح رئيس بلدية القليلة غسان سلمان، قائد وحدة الدعم اللوجستي في القوة الايطالية الكولونيل ماريو ريفا، شهادة المواطنة الفخرية، وذلك لمناسبة انتهاء مهمته في قيادة وحدة الدعم اللوجستي في القوة الايطالية في “اليونيفيل”، تقديرا لدوره وجهوده في عملية السلام في جنوب لبنان.

والقى سلمان كلمة قال فيها: “اننا في بلدية القليلة واهالي البلدة، اذ نتقدم بكل احترام ومحبة وتقدير من الكولونيل ريفا لجهوده في المهمة النبيلة والسامية في حفظ السلام، والمساعدات التي قدمت للمجتمع المدني لا سيما البلديات والمدارس”، مؤكدا “العلاقات الطيبة والاخوية بين الجنود الايطاليين في “اليونيفيل” والسكان المحليين”، مشيرا الى ان “الاهالي سيذكرون دائما جهودكم من اجل السلام، اضافة الى دوركم الامني، والتعاون مع الجيش اللبناني”.

وحمل سلمان الكولونيل ريفا تحيات ومحبة اهالي البلدة للجنود و للشعب والحكومة الايطالية “التي تستحق كل التقدير والاحترام، وللدور الريادي من اجل السلام في جنوب لبنان”.

بدوره، شكر ريفا رئيس البلدية والاهالي على الشهادة، وقال: “انني اغادر هذا المكان الذي قضيت فيه ستة اشهر، والذي اعتبره بيتي الثاني. ومغادرة هذه الارض الطيبة والجميلة التي استضافتنا، نترك وراءنا ذكريات ومشاعر واوقات لا تنسى تقاسمناها مع من يعيشون على هذه الارض الجميلة، حيث ستبقى في ذكرياتي ايام جميلة قضيتها هنا في جنوب لبنان”, ووعد بزيارة هذه الارض سائحا يوما ما.

آخر تحديث: 14 مايو، 2014 4:34 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>