قتل زوجتين وطلّق الثالثة… ثم شارك في برنامج للبحث عن شريكة حياة!

قتل زوجته

أثارت مشاركة رجل تركي يبلغ من العمر 62 عاماً، اعترف بقتله اثنتين من زوجاته، في برنامج للبحث عن شركاء حياة، جدلاً وانتقادات في تركيا.
وذكرت وسائل الإعلام المحلية اليوم (الجمعة) أن سيفير كاليناك ذكر في برنامج بمحطة «فلاش تي في» أنه يبحث عن امرأة «ذكية» ترعاه لأنه يعاني من مرض السكري ومشكلات في القلب، ثم اعترف بأنه قتل سيدتين تزوج منهما واصفاً نفسه بـ«ضحية القدر».
وأكد كاليناك أنه قتل زوجته الأولى بسبب الغيرة والثانية «في حادثة»، معرباً عن امتنانه للعفو عنه مرتين وخروجه من السجن بعدما قضى خلف الأسوار أربعة أعوام ونصف العام بسبب جريمة القتل الأولى وستة في الجريمة الثانية.
وعقب خروجه من السجن تزوج مرة ثالثة وأنجب ابنين ثم طلق زوجته.
وقال كاليناك الذي اعترف بشعوره بالندم إنه «شخص صريح يبحث عن زوجه يكون معها أسرة سعيدة».
وعقب اعترافات كاليناك، طلبت منه مقدمة البرنامج الذي أذيع أول أمس الأربعاء مغادرة موقع التصوير، إلا أن حالة الغضب التي أثارتها اعترافاته في الشبكات الاجتماعية وانتقادات العديد من الجمعيات جعلت الخبر ينتشر اليوم في وسائل الإعلام.
وتنتشر برامج البحث عن أزواج في تركيا، وانتقدت بعض المنظمات غير الحكومية بعد الواقعة عدم مراجعة الصحف الجنائية للمشاركين.
وتدرس الهيئة الحكومية المختصة بالإشراف على الإذاعة والتلفزيون في تركيا تقديم شكوى ضد محطة «فلاش تي في» التي أذاعت البرنامج.

السابق
‘كورونا’ يدفع ‘الصحة العالمية’ إلى عقد اجتماع طارئ
التالي
صاعقة تضرب «ساعة مكة».. وتوقفها !