فتفت: الجميّل وحرب من بين المرشّحين المحتملين لـ14 آذار

– أكّد عضو كتلة المستقبل النائب أحمد فتفت أنّ “ما قاله المرشح لرئاسة الجمهورية رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع من بكركي لجهة استعداده للتنازل لغيره من قوى 14 آذار إذا كان قادراً على الحصول على أصوات أكثر، يعبّر عن موقف 14 آذار عامة”، مشيرًا إلى أن “رئيس حزب الكتائب اللبنانية الرئيس أمين الجميّل ووزير الاتصالات بطرس حرب من بين المرشحين المحتملين”.

فتفت، وفي حديث إلى صحيفة السياسة الكويتية، أوضح أنّه “لا زال على قناعة بأنه سيكون للبنان رئيس قبل انقضاء المهلة الدستورية” في 25 أيّار، داعيًا إلى “متابعة ما يجري في المنطقة من تحركات سياسية وديبلوماسية، بعد الجهود التي أثمرت تأليفاً للحكومة وما ينجم عنها من حلحلة في عدد من القضايا الداخلية وفي أكثر من مجال”.

ولفت فتفت إلى أنّ “تحرك الجميّل يأتي في إطار 14 آذار وبالتوافق بين جميع مكوناتها”، وقال: “في اعتقادي أنّ هذا التحرك أدى إلى كشف حقيقة نوايا 8 آذار التي كانت تقول إن المشكلة في ترشح جعجع كونه مرشح تحد، لكن كلام رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية بعدم الاقتراع لأي كان من 14 آذار فضح 8 آذار وعرّاها”.

وختم فتفت بالقول: “إن الفريق الآخر يريد رئيساً من صفوفه وإلا أخذ البلد إلى الفراغ وهذا مخطط حزب الله الذي ينسجم مع كلام المسؤول الإيراني يحيى صفوي”.

السابق
كوريا الشمالية تستعد لإجراء الاختبار النووي الرابع
التالي
دو فريج: رئيس المجلس الأعلى للجمارك أتى بالسياسة