8 أشياء تجنبوها هذا الصيف.. وإلا

بحر
في الآتي 8 أمور ينبغي على كلّ واحد منّا ان يتجنّب فعلها أو أن يفعلها بتأنّ هذا الصيف.

كيم كارداشيان

1-  المكياج: نعرف أنّ التبرّج جزء من يوميّاتنا وأنّ القليل من مستحضرات التجمل لن تحدث أيّ ضرر ولكن أن تضعن الماسكارا المقاومة للمياه وأحمر الشفاه أو البودرة على الشاطئ، هذا الخط الأحمر الذي لا ينبغي على السيدات تجاوزه.

ارجل

2- يحتاج الرجال إلى العناية بالأقدام أيضاً. لن ينتقص الأمر من رجولتهم ولكنّه سيوقف مناظر أصابع الأرجل الكريهة والأظافر المتكسّرة. الأمر متعلّق بالنظافة الشخصية ولا شيء أهمّ من ذلك.

 

كعب عالي

3-  ارتداء البيكيني مع الكعب العالي سيجعلك تبدين تافهة إلّا إذا كان هذا الانطباع الذي تريدين تركه لدى الآخرين!

رجل في البحر

4- سروايل السباحة القصيرة الّتي غالباً ما يرتديها الرجال الأكبر سنّاً مع سلسلة ذهبية حول العنق والكثير من شعر الصدر. يبدو أنّهم عالقون في السبعينات وقد حان الوقت لتغيير هذا المظهر.

راقصة

5- الإفراط في الأكسسوارات أو البيكيني المزخرف. قطعة واحدة من الزينة تكفي، أنت لستِ ذاهبة لحضور سهرة أو كرنفال في ريو. إنّه الشاطئ!

اسمرار

6-  جميعنا يريد الاسمرار ولكن لا ينبغي أن نبدو متوهجّين من فرط استعمال زيوت البحر. السرطان الجلدي ليس مزحة! خفّفي من الزيوت وابدأي باستعمال مستحضرات الوقاية من الشمس.

شعر الباط

7- ليس هناك من مبرّر لعدم إزالة شعر الإبط. لا أحد يودّ رؤية منظر كهذا على الشاطئ!

حفاضات الاولاد

8-حفّاضات الأولاد المتّسخة. لا شيء يدلّ على إهمال الأهل أكثر من ذلك. يمكن للحفاضات من هذا النوع أن تسرّب الأوساح إلى البحر أو بركة السباحة. وأمرٌ آخر،توجّهوا إلى الحمام لتغيير حفاضات الأولاد، هذا ليس أمراً يجب أن يحدث في العلن.

 

السابق
إمتحانات داخل غابة.. لمنع الغش
التالي
الولايات المتحدة: المسلمات يعلن عن فعاليات «مسيرة الاحتشام»