ماهر عبد الرزاق: على «المستقبل» الكف عن دعم جعجع ومن العار التحالف معه

طالب الشيخ ماهر عبدالرزاق، بعد اجتماع حركة “الاصلاح والوحدة”، تيار المستقبل “بالوقوف مع كرامة الطائفة السنية وعدم التنازل عن دم الشهيدين رفيق الحريري ورشيد كرامي والكف عن دعم المجرم سمير جعجع، فالطائفة السنية لم تصب بعد بداء فقدان الذاكرة فنحن لم نسامح ونعتبر أنه من العار التحالف مع جعجع وعلى حزب المستقبل الإعتذار من الطائفة السنية”.

واعتبر “ان سمير جعجع يمضي باستفزاز الشارع السني عبر ترشحه لرئاسة الجمهورية وان ترشيحه سيضرب السلم الاهلي ويعود بنا الى حرب اهلية جديدة وينبغي ان يكون مسجونا وليس ساعيا للتسلط على اللبنانيين”.
واكد “ان كل دول العالم تلحظ تاريخ الرئيس وسيرته ونحن نريد رئيسا قويا يؤمن بعداوة اسرائيل ويحافظ على معادلة الجيش والشعب والمقاومة ويسهر على تلاقي الللبنانيين لمصلحة البلد العليا في اطار مؤسساتي”.
ودان عبدالرزاق “الهجمات الإرهابية على الجيش اللبناني في جرود عرسال”، ونوه “بشجاعة وبطولة الجيش في التصدي لهم وما قام به الجيش هو عمل مشرّف وندعوا كافة الشعب اللبناني إلى مؤازرته والوقوف إلى جانبه في محاربة الإرهاب”.
و أعلن المجتمعون “تضامنهم مع محطة الجديد وصحيفة الاخبار وكل الجسم الاعلامي اللبناني”، وطالبوا الدولة بالتدخل لصدّ إعتداء ما يسمى بالمحكمة الدولية على السيادة اللبنانية والإعلام الشريف والحر.

السابق
ديكور المطبخ يحدّد تناغم العائلة وراحتها
التالي
ريفي: التعاون قائم ومستمر مع المحكمة وحرية الرأي مصانة بالدستور