السنيورة: نأمل الا نصل لـ25 أيار بدون رئيس جديد وجهود على أكثر من صعيد

السنيورة

أعرب رئيس كتلة “المستقبل” النيابية النائب فؤاد السنيورة، عن أمله في أن “يحظى اللبنانيون بفرصة إنتخاب رئيس للبلاد خلال الفترة الدستورية، وأن لا نصل الى موعد الـ25 من أيار من دون أن يكون هناك رئيس جديد للبنان”، لافتا الى أن “هناك جهودا تبذل على أكثر من صعيد على هذا المستوى”.
كلام السنيورة جاء خلال جولة تفقدية لمشروع ازالة جبل النفايات في صيدا يرافقه رئيس البلدية محمد السعودي ومدير مكتبه في صيدا طارق بعاصيري، وعدد من المهندسين المشرفين على المشروع حيث اطلع منهم على المراحل التي قطعها تقدم العمل في المشروع.
وأوضح السنيورة على أثر الجولة أنها “زيارة تفقدية، اجتمعنا برئيس البلدية وكانت فرصة لتفقد تقدم الأعمال والحقيقة أمر يؤكد الاطمئنان الذي يساور كل الصيداويين وإن شاء الله نأتي الى نهاية هذا الجبل الذي عانت منه المدينة الكثير . وأملنا أن تتقدم الاعمال وتزال كل العوائق”.
من جهته، اكد السعودي ان “الاعمال في مشروع معالجة وإزالة جبل النفايات في صيدا تتقدم بشكل سريع”، لافتا الى أن “هذه زيارات دورية للاطلاع على سير الاعمال، وكما ترون الجبل ينقص كل يوم ومن الآن حتى آخر السنة الجبل سيختفي، ولا يعني أن عمل المقاول ينتهي هنا، وانما سيعود ليعمل بالحديقة جنوب منطقة المطمر، ونستطيع القول إن الامور تسير على ما يرام وطبعا هناك شكاوى لدى الناس من الروائح ولكن كما ترون احيانا الهواء يسهم في إنتشار الروائح أكثر ولكن الامور تسير على ما يرام. ونقول انه في نهاية هذا العام لن يعود هناك لا روائح ولا جبل نفايات”.

السابق
سليمان: تدخل الدول في اختيار الرئيس مرفوض وتعطيل النصاب نقيض للديموقراطية
التالي
ايران امام امتحان مصداقية تعاطيها مع الانتخابات العراقية والسعودية تستمهل اميركا