وأخيراً قبض على«شبح عرمون»

 تمكنت دورية أمنية من توقيف الشخص الذي عرف بـ “شبح عرمون” فادي.ب، والذي تسبب بخلق حال من الذعر لدى سكان دوحة عرمون حيث حاول إرتكاب عدد من جرائم القتل طالت شاب و4 فتيات، 3 أثيوبيات ولبنانية، من أجل الاذية فقط وليس بأي هدف آخر بحسب اعترافاته.

ولا يزال التحقيق جارياً مع فادي لكشف أسباب ضلوعه في هذه الجرائم وقيامه بمحاولات قتل الفتيات. ويذكر ان فادي يعمل داخل معمل للألمينيوم في المنطقة.

واعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي في بيان مساء، ان دورية من استقصاء جبل لبنان في الدرك أوقفت المدعو ـ ف .ب (37 عاما) لبناني لإقدامه على محاولة الإعتداء بالضرب في محلة دوحة عرمون على اللبناني م.ص (17 عاما)، وللإشتباه به بالإعتداء على اللبنانية أ .ك (26 عاما) وضربها بالهراوة على رأسها بعد دخولها الى المبنى الذي تقطنه.

وخلال التحقيق معه في المفرزة، اعترف بإقدامه على ضرب حوالي خمسة اشخاص في اوقات مختلفة في نفس المحلة بواسطة هراوة خشبية، وكان يقدم على هذا العمل لأنه كان تحت تأثير الكحول وفي حال سكر ولم يكن يهدف الى قتلهم او سلبهم بل ايذائهم، علماً انه لم يتم التقدم سوى بشكوى واحدة في الفصيلة المعنية من قبل احد المجني عليهم ويرجح ان من لم يتقدموا بشكاوى خافوا من توقيفهم لعدم حيازتهن على اقامات.

السابق
اقفال المدارس الرسمية في عكار
التالي
«14 آذار» تفتّش عن «طوق نجاتها» الرئاسي