جمعية عمومية لمتعاقدي الاعلام اليوم

دعت لجنة المتابعة للمتعاقدين في وزارة الإعلام، جميع العاملين في الوزارة إلى جمعية عمومية في العاشرة من قبل ظهر اليوم الأربعاء ، في قاعة الاجتماعات في الإذاعة اللبنانية “لمناقشة الخطوات المنوي اتخاذها للوصول إلى حقهم المشروع وإنصافهم وتثبيتهم”.

بيان
وأصدرت اللجنة البيان الآتي :”لا يسع لجنة المتابعة إلا التوجه بالشكر إلى جميع الذين آزروها في تحركهم، وعلى رأسهم دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، وهي آلت على نفسها منذ البداية التعاطي مع هذه القضية بروح ايجابية وبمسؤولية، وآثرت عدم اللجوء إلى السلبية، مفسحة في المجال أمام الاتصالات الهادئة والرزينة علها تصل إلى حقها الطبيعي والمشروع وعن طريق الحوار البناء والايجابي.

إلا أن ما لمسناه بعد طول انتظار يدفعنا مكرهين للجوء إلى خطوات تصعيدية، وإلى التحرك حفاظا على حقنا في التثبيت بعد سنوات طويلة قضيناها في خدمة الدولة والمصلحة العامة.

وقد نلجأ في الايام المقبلة إلى السلبية بعدما سدت علينا المنافذ وأغلقت في وجهنا سبل الحلول الممكنة والميسرة، ولعل إقدامنا على وقف بث الأخبار عبر “الوكالة الوطنية للاعلام” وموقع “مركز الدراسات والنشر” ووقف البث في “الإذاعة اللبنانية” قد يكون الخيار الذي لا بد منه لإسماع صوتنا إلى جميع المعنيين”.

السابق
نقل أبو حمزة إلى المستشفى
التالي
متطوعو الدفاع المدني نحو الاعتصام في وسط بيروت