بري: مصر على إنجاز الإستحقاق الدستوري بمواعيده

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، ظهر اليوم في عين التينة الوزير السابق ألبير منصور وعرض معه للأوضاع الراهنة.

وقال منصور: “بحثت مع دولة الرئيس موضوع الإستحقاق الرئاسي، ودولته مصر على إنجاز هذا الإستحقاق بمواعيده وبإصرار نهائي لا رجوع عنه، واعتقد أن هذا الإستحقاق سيتم وفقا لما يرى دولة الرئيس على أكمل وجه للمساهمة في تأمين الإستقرار والإستحقاقات الدستورية بمواعيدها. وقد أنهت لجنة الإستشارات التي كلفها دولته مهامها، وستطلعه في أقرب وقت على النتائج، ويبدو أنها إيجابية لجهة تأمين الإستحقاق الدستوري بموعده، وهذا هو موقف دولة الرئيس وإصراره على ذلك”.

وفد جمعية المشاريع الاسلامية

كما استقبل الرئيس بري بعد ظهر في عين التينة، وفد جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية برئاسة نائب رئيسها الشيخ عبد الرحمن عماش وعضوية: النائب السابق عدنان طرابلسي، بدر الطبش، طه ناجي واحمد دباغ.

وقال طرابلسي بعد اللقاء: “جرى البحث في الاوضاع والتطورات الراهنة، واعربنا عن تقديرنا للجهود التي يبذلها دولة الرئيس في كل المجالات وما يقوم به لاجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها ولتنشيط عمل المجلس النيابي لمعالجة كل القضايا والملفات المطروحة. كذلك اعربنا عن ارتياحنا للخطة الامنية في طرابلس والبقاع، مشددين على اهمية تعزيز الاستقرار في البلاد”.

ثم استقبل الرئيس بري النائبين السابقين جهاد الصمد ونادر سكر وعرض معهما الاوضاع العامة في البلاد، وخصوصا موضوع الاستحقاق الرئاسي والأكيد على تحقيقه في موعده. كذلك تناول البحث الوضع في الشمال ومسار الخطة الامنية في طرابلس، وجرى التأكيد على ضرورة تعزيزها ومتابعتها.

السابق
رعد: لا يجوز ان نحمّل الناس ما ستؤول إليه الإستجابة الحكومية للسلسلة
التالي
مشروع القانون الرامي الى حماية المرأة والعائلة من العنف الاسري