منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يكرم مديرة الأونروا في لبنان آن ديسمور

استقبل “منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني” مديرة الأونروا في لبنان السيدة ان ديسمور على مأدبة عشاء في استراحة صيدا، شارك فيها رئيس مكتب العلاقات مع الدول المانحة ودعم المشاريع في الأونروا السيد زياد قمر ومدير كلية سبلين السيد سامر سرحال.
وشارك من المنتدى إلى رئيسه الحاج طارق عكاوي عدد من أعضاء الهيئة الإدارية ورجال الأعمال، تقدمهم: فادي كيلاني، واصف العلي، جمال حسين، محمد الخطيب، احمد الخطيب، سهيل زيدان، ، فادي الأفندي، نبيل يعقوب، ربيع شريفة، أحمد علي ظاهر، نزيه البقاعي، خضر شحادة، مصطفى البنا، وسام حجازي، عامر معطي، بلال زيدان ، حسين سالم، ومصطفى سماك، احمد عبد الهادي، وعمر العينا.
بداية ترحيب من رئيس المنتدى الحاج طارق عكاوي بالسيدة ديسمور والوفد المرافق مؤكداً على أهمية التواصل مع مختلف المؤسسات لما فيه خير المجتمع الفلسطيني واللبناني.
ثم ألقى مسؤول ملف القدس في المنتدى الحاج جمال حسين كلمة شدد فيها على أهمية دعم مشاريع الأونروا والتعاون مع مركز سبلين للتدريب وتحويله الى وحدة انتاجية تحقق الربح المزدوج، اضافة الى اعادة تأهيل وتوسيع مسجد مركز سبلين، وكذلك دعم وحدة العناية الصحية في الأونروا والتي تقدم خدماتها الى الأمراض المستعصية من غسيل الكلى والسرطان.
كما ألقى مصطفى السماك كلمة باسم شباب الاعمال أشار فيها الى دور المنتدى والشباب.
ثم تحدثت السيدة ديسمور شاكرة للمنتدى مبادرته على دعم مشاريع الأونروا، وخصوصاً وحدة العناية التي تقوم الأونروا بتأمين 50% من قيمة الاستشفاء للمرضى، لكن تعجز بعض العائلات عن الاستفادة من هذه الخدمة بسبب الوضع الاقتصادي، من هنا أهمية دعم برامج ومشاريع الأونروا من قبل مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية.
وفي الختام قام العكاوي بتقديم درع المنتدى الى السيدة ديسمور.

السابق
وقائع عن «استخفاف» النوّاب بناخباتهم
التالي
بالفيديو: أحرار الشيعة يهدّدون LBC والمستقبل