إصابات بإشتباكات مسلحة في المدينة الرياضية

سقط عدد من الاصابات في الاشتباكات التي اندلعت عند الثالثة من فجر اليوم في الحي الغربي وراء المدينة الرياضية في بيروت، وأفادت معلومات صحافين ان المعارك كانت “بين مجموعة تابعة لرئيس حزب التيار العربي شاكر البرجاوي وعدد من السلفيين”.

وأفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن الاشتباكات مستمرة حتى الساعة، وتسمع اصوات القذائف والاسلحة الرشاشات في مختلف ضواحي العاصمة.

وسُمع دوي انفجارات بين الحين والاخر ناجم عن استخدام قذائف بي 7، وترافق ذلك مع عمليات قنص طالت أحياء قريبة من المنطقة. ونقل شهود عيان ان حريقاً كبيراً اندلع في مكان الاشتباكات وهرعت سيارات الاسعاف على الفور الى المكان.

من جهته أعلن البرجاوي في حديث تلفزيوني أن “سبب الاشتباكات يعود إلى إجبار مسلحين تابعين لـ”تيار المستقبل” أمس عائلتين من أنصاره على الخروج من منطقة الطريق الجديدة، وإلى محاولة إقتحام هؤلاء المسلحين مكتب تابع لنا في الحي الغربي”.

وأضاف أنّ “إشكالاً فردياً وقع بالأمس بين أحد مناصريه وآخر في الحي الغربي، وقد حضرت مجموعة مسلحة وأخرجته من منزله، ومساء تم الاعتداء على منزل شخص آخر من أنصارنا وهو علي فقيه”. وتسمع اصوات القذائف والاسلحة الرشاشات في مختلف ضواحي العاصمة.

السابق
محاولة وصل ضفتين لبنانيتين… بصوت نازي
التالي
على الطريقة الطرابلسيّة: اشتباكات في بيروت بين ’اسلاميين’ ومسلحي ’شاكر البرجاوي’