احتفال في ثانوية بلال فحص

نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، احتفالاً لاطفال ثانوية الشهيد بلال فحص في تول – النبطية، لمناسبة عيد الطفل، حضره مدير المركز المحامي جهاد جابر، مدير الثانوية الدكتور علي عساف، وأكثر من الف طفل من اطفال الثانوية وافراد الهيئة التعليمية والادارية في الثانوية، وتخلله مسرحية للفنان موريس موصللي بعنوان ” زهق وملل، شو العمل”.

بعد النشيد الوطني، القى مدير الثانوية الدكتور علي عساف كلمة وجه فيها التحية للطفل اللبناني في عيده، لا سيما لاطفال الجنوب وتحديدا اطفال ثانوية الشهيد بلال فحص، ابناء الشهداء المقاومين الذين قضوا دفاعا عن لبنان وصنعوا التحرير والنصر على العدو الاسرائيلي”، معتبرا انه “حق علينا ان نحتضن هؤلاء الاطفال وندخل الفرحة الى قلوبهم، لان اباءهم أدخلوا الاطمئنان الى قلب الوطن من خلال الدفاع عنه في مواجهة اسرائيل”.

وشكر عساف النائب ياسين جابر ومركز جابر الثقافي على تخصيص مسرحية فكاهية للفنان موريس موصللي لاطفال الثانوية لمناسبة عيد الطفل “بهدف ادخال السعادة والفرح الى نفوس وقلوب الاطفال، وهو أمر نقدره نحن في ادارة الثانوية. وقال: “ونوجه بالمناسبة كل التقدير للنائب جابر على دوره من خلال المركز على اسعاد الطفولة في عيدها”.

بدوره، نقل مدير المركز تهاني النائب جابر للاطفال في عيدهم، معتبرا انه “من حق الوطن احتضان الاطفال ورعايتهم واسعادهم، فكيف اذا كان هؤلاء الاطفال هم ابناء الشهداء المقاومين الذين تحتضنهم ثانوية الشهيد بلال فحص”.

وختاما عرضت المسرحية .

السابق
عناصر تؤشر الى الحد من السيارات المفخخة في المرحلة المقبلة
التالي
أوباما: هناك فرصة للتوصل إلى اتفاق مع إيران بشأن برنامجها النووي