فاتن حمامة: الأمل الوحيد ان يصبح السيسي رئيساً لمصر

اعربت الممثلة فاتن حمامة عن سعادتها بالتكريم في عيد الفن خاصة بعد توقف الاحتفال به لمدة طويلة 30 سنة تلك العبارات كانت خلال محادثة هاتفية مع الاعلامية رولا خرسا في برنامج البلد اليوم  والتي اكدت فيها فاتن حمامة على استيائها من فترة حكم الاخوان لمصر وقالت” ربنا لا يعيدها ” وقالت الحمد لله على عودة مصر لاهلها.

وحول ما اذا كانت تنوي العودة الى التمثيل مرة أخرى قالت فاتن حمامة انها لن تعود الى التمثيل خاصه وانه متعب بالنسبة لها الان وخاصه ان الان يستحيل التصوير خارجيا نتيجة لتصرفات البشر وان الطرق اصبحت غير امنه ووصفت الامر بأنه ” مستحيل” الان.

ووصفت حمامة خلال المحادثة التليفونية مع برنامج البلد اليوم مع الاعلامية رولا خرسا ان ما يحدث في الشارع المصري الان من مظاهرات واضرابات واعتصامات اصبح شيء مزعج ، وانها لا تحب ان تتحدث عن افعال الاخوان.

وترى حمامة ان الامل الوحيد في ان يصبح المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر وأنها تدعمه وسعيده به خاصه لانه يضع في ذهنه الشباب وهم الامل وهو عكس ما يفعله من يتمنون الشر لمصر.

وأكدت حمامة ان الشعب المصري تغير بعد الثورة وأصبح فيه قسوة خاصه مع تكرار الضرب والقتل ، وتمنت ان تعود مصر مرة اخرى الى الرقي والعلم والجمال وان على الشعب المصري ان يتحمل أكثر.

السابق
جوليا روبرتس تغيب عن ذكرى وفاة أختها!!
التالي
رفعت عيد: على الدولة ايقاف المهزلة في طرابلس وبعد توزير ريفي أصبح مسلحوه يقتلون بلا محاسبة