حماده: سليمان يمثل لبنان ولن تقلل هجمات حزب الله من وهجه

مروان حمادة

قال النائب مروان حماده، في تصريح اليوم: “كنت اتوقع ان يصحح “حزب الله” اللهجة التي اعتمدها في مخاطبة رئيس الجمهورية، وان يعتذر عن العبارات التي تنم عن حقد غير مبرر وتخفي ابتزازا وتهديدا للموقع الاول في الجمهورية. طبعا، لا انتظر من الحزب تغييرا في السياسة التي اعتمدها منذ ان تخلى عن المقاومة في مواجهة اسرائيل، ليحول اللبنانيين ثم السوريين، الى اهداف تدخل في مخطط الهيمنة الايرانية على بلاد المشرق العربي لينزع عنها سمة الاستقلال وعناوين السيادة وقواعد الديموقراطية ومبادئ الانتماء العربي لمصلحة مشروع الهلال الايراني الذي رسم على حساب تضامن الاقطار العربية ووحدة مكوناتها المذهبية والاتنية”.

وتابع: “نطالب فخامة الرئيس ونحن معه في كل كلمة صدرت عنه وفي ثباته على اعتماد اعلان بعبدا، بالصمود خصوصا خلال الاشهر المفصلية الممتدة حتى الاستحقاق الرئاسي. فلن نسمح ب 7 أيار ضد بعبدا وما ترمز اليه، ولن نقبل بأي رئيس لا يشبه في مواقفه واقتناعاته الرئيس ميشال سليمان.
وفي انتظار ذلك، نتمنى للرئيس كل النجاح في اجتماع باريس. فهو الذي يمثل لبنان ولن تقلل هجمات حزب الله من وهجه او من صفته التمثيلية. ونتوقع ان تتعامل الدول العربية والمجتمع الدولي مع طلبات لبنان المحقة في المجالين العسكري والاقتصادي وفي معالجة معضلة نزوح الاشقاء السوريين، على اساس ان لبنان كله ما عدا بعض الاصوات الشاذة، يقف وراء رئيسه”.

السابق
غالب فوز ينبش الأنتيكا ويعيش في خيال التحف
التالي
الحاج حسن: لاقامة المدن الصناعية على أراضي الدولة والمشاعات البلدية