فيديو: انشالله كلّ يوم حرب جديدة يا سيّد حسن.. لنقبض

"أضرب يا سيّد حسن، انشالله الحرب الجديدة عبكرا لنقبض"، يقول مواطن جنوبيّ متوجّها إلى الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، في فيديو يتناقله بعض أبناء الجنوب، بخفر، لمواطن على الأرجح من الجنوب، ويرجّح أنّه يفلفش مئات الدولايات (15 ألف دولار يقول) تعويضا من تعويضات حرب تموز 2006. ويبدو فرحا بالحرب وبالتعويض. (الفيديو في الداخل)

“أضرب يا سيّد حسن، انشالله الحرب الجديدة عبكرا لنقبض”، يقول مواطن جنوبيّ متوجّها إلى الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، في فيديو يتناقله بعض أبناء الجنوب، بخفر، لمواطن على الأرجح من الجنوب، ويرجّح أنّه يفلفش مئات الدولارات (15 ألف دولار يقول) تعويضا من تعويضات حرب تموز 2006. ويبدو فرحا بالحرب وبالتعويض.

 في الفيدو الذي لا يزيد عن دقيقة ونصف الدقيقة، يبدو المواطن فرحا بالحرب التي راح ضحيّتها 1500 لبناني ومعهم أكثر من 1000 جريح ومئات آلاف المهجّرين وكانت خسائر لبنان مليارات الدولارات التي لازالت تنهك الاقتصاد اللبناني حتّى اليوم. وهو يبيّن نفسية بعض المستفيدين من الحروب التي يخوضها “حزب الله”، وكيف أنّهم لا يهتمّون إلا بما تدرّه هذه الحروب عليهم من دولارات أميركية، وإن بدماء وخسائر لبنانية لا تقدّر بثمن.

آخر تحديث: 11 مارس، 2015 3:59 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>