التحقيقات أكدت: عبدالله عزالدين ليس انتحاريا وهو استشهد في الإنفجار

الانتحاري علي عزالدين

حصل موقع جنوبية على صورة شخصية للمشتبه به عبدالله عزالدين من بلدة عرسال تناقلها زملاؤه في الجامعه الاسلامية لدى سماعهم الأنباء التي بثّتها وسائل الإعلام حول تنفيذه لإحدى العمليتين الإرهابيتين الانتحاريتين اليوم في بئر حسن.

والجدير ذكره ان عزالدين ما زال أحد المشتبه بهما في تنفيذ العملية الانتحارية المزدوجة والتي استهدفت مبنى المستشارية الثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية في محلة بئر حسن في بيروت صباح اليوم وأدت لاستشهاد 6 مواطنين وجرح العشرات.

ولاحقا أكدت محطة المستقبل أن عبدالله محمود عز الدين ليس انتحارياً بل استشهد في الانفجار خلال توجهه من منزل شقيقته في بئر حسن الى الجامعة الاسلامية .

وفي ساعة متأخلرة من الليل علمت “النشرة” انه بعد التحقيقات التي جرت حول الشاب الضحيّة عبدالله عزالدين والذي روجت بعض وسائل الاعلام انه مشتبه به كأحد انتحاريي بئر حسن، تبين من التحقيقات انه نزل من منزله قبل 6 دقائق من وقوع الانفجار وكان ينتظر احد الباصات للتوجه الى جامعته على ان يتوجه بعد ذلك الى بلدته عرسال، وتأكد بالتالي ان لا علاقة له بتفجيري بئر حسن حسب التحقيقات الاولية.

ولفتت المعلومات الى ان “والد الفلسطيني “نضال هشام المغير” توجه الى مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب وابلغ ان الصورة الموجودة على الهوية تعود الى نجله، ويجري الاستماع الى افادته حيث من المتوقع ان تجري له فحوصات الحمض النووي لمقارنتها مع اشلاء الانتحاري، فاما ان تكون متطابقة او تكون قد زورت الهوية ووضعت عليها”.

السابق
نجاح عملية إنتاج رئة بشرية داخل مختبر علمي
التالي
دار الايتام: الانفجار تسبب باصابة 11 طفلا ومعلمة وأضرار مادية بالمبنى