التغيير والاصلاح: اجواء الحكومة ايجابية ولا تصفية حساب بالبيان الوزاري

الياس بو صعب

اعلن وزير التربية الياس بو صعب، بعد الاجتماع الاسبوعي لتكتل “التغيير والاصلاح”، انه بعد وصول البلد الى شفير الهاوية كان الانفتاح الذي بدأ فيه التكتل نتيجة الاجتماع الذي عقده، لافتا الى “اننا سنعيش فترة ايجابية في فترة الحكومة، ودور هذه الحكومة الوصول الى احترام الحياة الديمقراطية وعلى رأسها انتخابات رئاسة الجمهورية وانتخابات النيابية”.
واشار الى ان التكتل “تناول جلسة الحكومة التي عقدت اليوم، وخلال الجلسة كان هناك تأكيد على الامن والاستقرار وكان هناك اجماع على النقاط التي نوقشت والكل توافقوا على ضرورة توفير خطة لمواجهة الارهاب”، لافتاً الى “اننا ناقشنا ضرورة استكمال مناقصة النفط، فلبنان يمكن ان يكون له مستقبل واعد لكن الدين العام كان عائقاً دائماً وما حصل في وزارة النفط يعطينا أملا”.
واكد بو صعب ان “الاجواء ايجابية بالحكومة”، لافتاً الى ان “لا احد يدخل الى الحكومة ويفكر بعقلية الصقور بل يجب ان تكون الحكومة كلها من الحمائم، ونحن ندخل بعقلية الحمائم لكن لا احد يُغش”.
واعلن ان “البيان الوزاري سيكون قصيراً وفيه دور كبير لعبه التكتل والتيار الوطني الحر بالماضي، ولن يكون فيه الغاء لاحد ولا تصفية حسابات”.

 

 

السابق
علوش: لا وعود او تفاهمات بين عون والمستقبل حول موضوع الرئاسة
التالي
حكومة سلام امام امتحان البيان الوزاري غداً