هوفمان قبل وفاته: إدماني سيقتلني

فيليب سايمور هوفمان

كشفت المذكرات الشخصية للممثل فيليب سيمور هوفمان، الذي وجد في شقته في نيويورك ميتاً، عن علاقة حب ثلاثية عاشها الممثل قبل وفاته.
وأفادت مصادر في الشرطة، أن “مذكراته الشخصية كشفت عن علاقته بإمرأة غير صديقته ميمي أودونيل التي دامت علاقتهما طويلاً”، بحسب موقع “نيويورك بوست” الاميركي.
ولمّح الممثل في مذكراته الى ان علاقته الجديدة جاءت بعدما طردته أودونيل (والدة أبنائه الثلاثة) من منزلهم قبل ثلاثة أشهر، بسبب تعاطيه المخدرات.
كما كتب الممثل البالغ من العمر 46 عاماً بألم عن “الإدمان الذي سيقتله”، كما أنه “يشعر بالخجل من التسكّع وتناول الكحول”، وعدم إتزانه ذهنياً لفترة طويلة. وأشار هوفمان إلى انه خضع لإعادة تأهيل قبل 23 سنة من إنتكاسته المأساوية الاخيرة، ولم يستطع أخيرا السيطرة على إدمانه على رغم حضوره اجتماعات تساعد على التخلّص من الإدمان على المخدرات، وفق شبكة “إن بي سي”.
ووجد المحققون صعوبة في قراءة مذكراته لأنها مكتوبة بخط غير مفهوم، ما يشير ان هوفمان كان يكتبها وهو في “حالة هذيان”، وفق ما تقول مصادر لشبكة “إن بي سي”، وتضيف أنها احتوت على أفكار غير واضحة، وأخرى شخصية يُرجّح أن بعضها كُتب في فترة خضوعه للعلاج.
وعثرت الشرطة على مذكّراته خلال البحث عن أدلة في مكان وفاته.
وعثر على الممثل الأميركي الحائز على جائزة أوسكار، فيليب سيمور هوفمان، ميتاً داخل شقته في نيويورك، بسبب تعاطيه جرعة مفرطة من المخدرات. وأكدت تحاليل طبية أن الأكياس الصغيرة التي عثر عليها إلى جانب جثة الممثل تحتوي على الهيرويين، فيما حاولت الشرطة تحديد مصدر المادة التي تسببت في مقتله.

السابق
سيناتور جمهوري يقاضي أوباما ويفتح معركة الرئاسة مبكراً
التالي
الحياة: اعترافات عباس خطيرة ولا علاقة له بإغتيال عيدو والحاج