سليمان شدد على ضرورة استمرار الجهود الأمنية بقضية الشبكات الإرهابية

ميشال سليمان

شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان على “ضرورة استمرار الجهود الامنية والاجراءات القضائية في قضية الشبكات والخلايا الارهابية”، مجدداً “التنويه بما قامت به مديرية المخابرات امس والارتياح الذي تركه ذلك لدى المواطنين”، مبدياً “أمله في أن يعي القادة السياسيون خطورة المرحلة وما يخطط للبنان فيسارعوا الى التعاون في سبيل تشكيل حكومة جديدة تشكل المرجعية التنفيذية والمظلة السياسية للبنان واللبنانيين في هذه المرحلة”.
كلام سليمان جاء في خلال ترؤسه في القصر الجمهوري في بعبدا اجتماعاً أمنياً قضائياً حضره رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي ووزراء الداخلية والبلديات مروان شربل والعدل شكيب قرطباوي وقادة الاجهزة العسكرية والامنية ومسؤولون قضائيون.
وتم في خلال الاجتماع عرض لما قام به الجيش والاجهزة الامنية على صعيد اكتشاف الشبكات الارهابية والخلايا التي تحضر لتفجير سيارات واعمال انتحارية وانتقامية والخطوات القضائية المترافقة معها في ضوء الاعترافات التي أدلى بها الموقوفون والمعلومات التي افصحوا عنها.
كذلك تم الاتفاق في خلال الاجتماع على ضرورة ابقاء التنسيق قائماً على اعلى درجاته بين الاجهزة الامنية على مستوى التحريات والاستقصاء وتبادل المعلومات والجهوزية في سبيل كشف المجرمين والمحرضين ومن يقف وراءهم ودرء الخطر عن لبنان.

السابق
العثور على جثة فتى مقتول في أرنون
التالي
اختطاف المواطن أديب جورج المر من سهل الفرزل