أبوة جديدة لمارادونا من صديقته السابقة

مارادونا وصديقته

اكدت فيرونيكا اوخيدا صديقة اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا بين عامي 2007 و2012، الاربعاء انها حامل من بطل العالم السابق الذي اقترب من عقد خطوبته على روسيو اوليفيا.

واسرت اوخيدا لصحافيين بعد وصولها على متن طائرة قادمة من امارة دبي حيث لم تنجح بمقابلة النجم المشاغب، انها حامل.

وبحال تأكدت هذه الابوة، سيكون الولد السادس لمارادونا البالغ 53 عاما، علما بانه اب لخمسة اطفال من اربع نساء.

ولمارادونا طفل اسمه دييغو فرناندو نتيجة علاقته باوخيدا (34 عاما) ولد في 13 شباط 2013 عندما كان الثنائي منفصلا.

ولمدرب المنتخب الارجنتيني السابق شابتان هما دالما (26 عاما) وجانينا (24 عاما) من زوجته السابقة كلاوديا فيلافان التي انفصل عنها في 2004 بعد زواج دام 20 عاما، ودييغو جونيور (27 عاما) الذي لم يعرفه وهو نتيجة علاقة خارج الزواج مع الايطالية كريستيانا سيناغرا.

كما ينسب له القضاء الارجنتيني ابوة جانا مارادونا (16 عاما) لكنه رفض الخضوع لفحص الحمض النووي الذي طلبته والدتها فاليريا سابالاين النادلة السابقة في ملهى ليلي.

واكدت اوخيدا، معلمة التربية البدنية السابقة وصاحبة الشعر الاشقر الطويل القادمة من وسط متواضع، انها لا تسعى الى تجديد علاقتها مع مارادونا لكن فقط ابلاغه.

وقالت اوخيدا الى جانبها طفلها دييغو فرناندو بعربة والتي لم تظهر عليها ملامح الحمل: “نعم انا حامل ودييغو هو الاب. ذهبت الى دبي كي ابلغه باني حامل، لكني لم اقابله… لن اعود اليه، فلديه صديقة”.

وتعود الزيارة الاخيرة لمارادونا الى بوينوس ايرس حيث تقطن اوخيدا الى عيد الميلاد 2013، علما بانه يعيش في دبي منذ 2011 حيث يعمل سفيرا للامارة بعد ان خاض تجربة تدريبية فاشلة مع نادي الوصل.

وكانت جانينا مارادونا نفت الثلاثاء ان يكون والدها اب الطفل الثاني لفيرونيكا اوخيدا: “يجب ان يخضع لفحص دم لاثبات ذلك”.

واعلنت الصحف الارجنتينية ان خطوبة مارادونا مع روسيو اوليفا، لاعبة كرة القدم البالغة 23 عاما، ستعقد في دبي الجمعة يوم عيد العشاق.

السابق
كرامي: تصرفنا كعائلة رياضية حرصاً على سمعة جاكي
التالي
رجل دين سعودي يفتي بتحريم مراجعة النساء للاطباء دون محرم