نعيم عباس اعترف بسيارات مفخّخة وصواريخ

دهم الجيش مخزنا في الدبية بالشوف بناء على اعترافات نعيم عباس وضبط صواريخ كانت معدة لإطلاقها على الضاحية في يوم الشهداء وأحزمة ناسفة.

لم يكد الجيش اللبناني يلقي القبض على نعيم عباس القيادي في “كتائب عبدالله عزام” الإرهابية، حتى أدلى باعترافات خطيرة حول هجمات وشيكة يعدها تنظيمه على “الضاحية الجنوبية” معقل حزب الله، وذلك عن طريق القيام بتفجيرات انتحارية واطلاق صواريخ على بعض أحيائها، وهذا ما دفع الجيش اللبناني الى التحرك والقيام بمداهمات عاجلة وخاطفة لمخازن أسلحة في الدبية والسعديات حيث تم ضبط متفجرات وصواريخ وهويات مزورة.

وأشارت قناة الـ”LBCI” بعد ظهر الأربعاء ان عباس هو من أرشد الجيش باعترافاته “لمستودع في السعديات”.

ولاحقا كشفت القناة نقلا عن مصادر عسكرية أن “الجيش ضبط في المخزن الذي دهمه في السعديات متفجرات وهويات مزورة”.

من جهة أخرى دهم الجيش مخزنا في الدبية بالشوف “بناء على اعترافات نعيم عباس وضبط صواريخ كانت معدة لإطلاقها على الضاحية في يوم الشهداء وأحزمة ناسفة” بحسب قناة “الجديد”.

كذلك تم ضبط “هويات مزورة” بحسب قناة الـ”LBCI”.

وكان قد أعلن الجيش الأربعاء أن “مديرية المخابرات في بيروت، أوقفت الإرهابي نعيم عباس، وهو أحد قياديي ألوية عبدالله عزام” وتحديدا في منطقة كورنيش المزرعة.

في 30 كانون الثاني الفائت قال الجيش ان نعيم عباس هو احد ثلاثة مطلوبين يشاركون في نقل سيارات مفخخة من سوريا الى لبنان .و”كتائب عبد الله عزام” مدرجة على لائحة وزارة الخارجية الاميركية للمنظمات الارهابية.

السابق
حالة شوماخر تزداد سوءًا
التالي
محافظ حمص: إجلاء 217 مدنياً من حمص اليوم