ناصر حمود حول تمزيق اللافتات بصيدا: رسالة من خفافيش الليل

ناصر حمود

إعتبر منسق عام “تيار المستقبل” في الجنوب ناصر حمود، أن “تمزيق اللافتات التي رفعها التيار لمناسبة الذكرى التاسعة لاستشهاد رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري في صيدا، إنما هي رسالة ومن أجل توتير الوضع في المدينة”، واصفا ما حصل بـ”العمل الشواذ وبالتجاوزات البشعة قامت بها خفافيش الليل”.
وأعلن حمود أن “تيار المستقبل تقدم بدعوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق في هذه القضية”، كاشفا عن خيوط بدأت تظهر في هذه القضية.
وأوضح حمود أن “الحقيقة هو أمر مزعج هذه التجاوزات البشعة التي يقوم بها خفافيش الليل، والملفت أن كمية الحقد في قلوب من يقوم بهذه الأعمال الشاذة بلغت درجة انهم لم يعد باستطاعتهم تحمل رفع صور الشهيد، الذي كانوا يهابونه في حياته وما زالوا يهابونه في مماته وفي استشهاده، لكن لم يعد باستطاعتهم استيعاب ان هذا الرجل كان لبنانيا عمل لاجل كل لبنان وعمل لاجل مدينته طبعا” .
وأشار حمود الى أنه “تمت إعادة رفع لافتات جديدة بدلا من التي مزقت أو أزيلت”، معلنا أن “تيار المستقبل تقدم بدعوى ضد مجهول”، كاشفا عن ان “هناك خيوط في هذه القضية ظهرت من الكاميرات المتواجدة في المناطق التي تمت فيها تمزيق وتشطيب هذه اللافتات”. وأوضح أنه “نتابع هذا الامر مع القوى الامنية طبعا نحن تيار المستقبل تحت سقف الدولة ونؤمن بكل القوى الامنية وكل ما يتفرع عنها من قضاء وما اليه ونحن بانتظار التحقيق الشامل وبانتظار معرفة خفافيش الليل من قامت بهذا العمل الشاذ”.

السابق
القصار: اللبنانيون محصنون ضد الفتنة ولن ينجروا الى حيث يسعى اعداء الوطن
التالي
غضب يمنى لاستمرار غارات الطائرات