عم يتمرمغ الممثل اللبناني بالأرض

قالت ورد: “اعلان مسلسل “جذور” الذي سيعرض على احدى القنوات العربية، قلل من قيمة بطل العمل الفنان يوسف الخال في الاعلان الترويجي للمسلسل. من الطبيعي ان يعنيني الموضوع لأن يوسف شقيقي ولكنني كنت سأتصرف بالطريقة نفسها حتى لو لم يكن كذلك .. ما حصل معيب بحقنا لأن العمل يخصنا كلبنانيين ونحن الاساس فيه”.

وأضافت ورد: “بعدن بفكروا ان الممثل اللبناني ما ببيع”، كما ان المحطات العربية لديها تحفظات علينا اما لأنها لا تعطي اي قيمة للممثل اللبناني أو لأنها تخاف منه، أما أنا فمع نظرية ان الممثل اللبناني يُهمَّش و”عم يكون حيطنا واطي وعم يسكجو فينا”.

وتابعت: “نحن نطالب بحقنا ولا نقوم بأي مقارنة مع الآخرين او تقييم لهم. نحن لا ننتقص من قيمة أحد من الزملاء العرب .. ولكن كثيرا ما يتم “التعتيم” على الممثل اللبناني، ورغم ذلك هم لا يستغنون عنا، لماذا ؟ لأنه لدينا ممثلين محترفين وموهوبين ورائعين ..”

وعما إذا كانت تخاف من ردة فعل المنتجين العرب على كلامها، قالت:” بالناقص وآخر همي ومني مشردقة ع شي .. أنا قرفانة من هالمجال على الصعيد اللبناني والعربي ..”

وأكملت: “العمل مع العالم متعب .. انشالله بترك هيدا المجال الزفت قريباً وبيرتاحوا مني .. تعتب من عدم التقدير لمجهودنا وتعبنا ونكران الجميل”.

وختمت قائلة: هناك كرامتي ولن أسمح لأحد ان يسيء لي .. هناك الكثير من الممثلين يشعرون مثلي لأنه بالفعل “عم يتمرمغ الممثل اللبناني بالأرض ببلده وخارجه”.

آخر تحديث: 6 فبراير، 2014 3:04 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>