كليب نانسي سيُثير بلبلة

نانسي عجرم
تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق فيديو كليب أحدث أغنياتها المصوّرة تزامناً مع إطلاق ألبومها الكامل «نانسي 8» الذي ينتظره جمهورها على أحرّ من الجمر.
تعيش النجمة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم حالياً وقت ذروةٍ إنتاجيةٍ تأتي على وقع نجاحات متتالية. فقد احتفلت نانسي أخيراً بوصول صفحتها على «فيسبوك» إلى أكثر من 9 ملايين معجب، محطمةً بذلك رقماً قياسياً جديداً في مؤشر واضح على مدى جماهيريتها الواسعة.
كذلك أحيت نانسي أخيراً حفلاً من أضخم الحفلات الجماهيرية وأنجحها في دبي، حيث قدّمت أجمل أغنياتها في إحدى سهرات مهرجان «دبي للتسوّق» إلى جانب النجم الكبير محمد منير.

وتطلق منظمة «اليونيسيف» العالمية في خطوة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، وبالتعاون مع نانسي وقائد الفرقة الكلاسيكية الملكية في بريطانيا، ڨرتان ملكونيان مسابقة «أطفال الشوارع»، وهي عبارة عن مسابقة لكتابة كلمات أغنية باللغة العربية أو الإنكليزية أو الفرنسية.

والأغنية التي ستحصل على المركز الأوّل ستغنيها نانسي عجرم وسيلحنها ملكونيان في حفل ضخم في فرنسا يعود ريعه إلى منظمة «الأمم المتحدة للطفولة» لمساعدة أطفال الشوارع.

أما القنبلة المنتظرة التي يستعدّ جمهور نانسي لها فهي ألبوم «نانسي 8» والذي قالت نانسي إنها تنتظر الافصاح عن كامل تفاصيله بفارغ الصبر، وذلك من خلال تغريدة نشرتها عبر موقع «تويتر» جاء فيها: «مع اقترابنا من موعد إطلاق الألبوم لم يعد في إمكاني الانتظار لأفصح لكم عن كل شيء».

وقال مصدر خاص أنّ «إطلاق الألبوم سيكون خلال الأيّام العشرة المقبلة وتقدّم فيه نانسي مجموعة من الألوان الغنائية التي تنوّعت بين اللبناني والمصري والخليجي». وما يثير حماسة «العجارم» أي جمهور نانسي عجرم، حالياً هو الفيديو كليب الذي أخرجه جو بو عيد لإحدى أغنيات الألبوم والذي سيتم إطلاقه رسمياً تزامناً مع إطلاق الألبوم الكامل.

ويذكر أنّ «التصوير قد تمّ على مدى ما يقارب الثلاثة أيّام وقد صُوّر نصف الكليب في منطقة سن الفيل في بيروت والنصف الثاني في جنوب لبنانط.

«ومِن المؤكّد أنّ نانسي ستظهر بصورة جديدة ستعجب جمهورها. وبعدما رأيناها في أعمالها المصوّرة الأخيرة تميل أكثر إلى الإطلالة الناعمة والكلاسيكية، أحببت أن أبرز أنوثة نانسي، حيث تؤدّي في العمل دوراً معيّناً، ليأتي الفيديو كليب أشبه بفيلم قصير متكامل العناصر».

هذا وتحيي نانسي الأسبوع المقبل حفلةً غنائيةً ضمن مهرجان «سوق واقف» في قطر، وتحتفل النجمة اللبنانية بعيد الحب مع جمهورها في تونس من خلال حفلتين غنائيتين.

السابق
المبيدات الحشرية تسبب الإصابة بالزهايمر
التالي
ألين لحود: لن أترك لبنان