طائرة مجهولة «بيضاء» تحلّق مجددا فوق معراب

طائره خفيه فوق لبنان

حلقت طائرة مجهولة الهوية مجددا فوق منزل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في حين تعهدت قيادة الجيش بأنها سوف تتابع الموضوع.

وفي التفاصيل قال بيان صادر عن الحزب عصر الجمعة “عادت الطائرة المجهولة الهوية لتحلّق منذ ايام وعند الرابعة فجراً في أجواء المقرّ العام لـ”القوات اللبنانية” وبيت رئيسها الدكتور سمير جعجع في معراب وعلى علوٍّ منخفض”.

وبالاضافة الى صوتها المعتاد “فقد شاهدها حرس الحماية بأم العين وبلونها الابيض، لتظهر اقرب ما تكون الى طائرة من دون طيّار” بحسب البيان.

هذا وأشار الحزب إلى أن قيادة الجيش أخذت علماً بهذا الامر “ووعدت انها سوف تتابع الموضوع عن كثب”.

وكان قد كشف جعجع في أحاديث عدة أنه “لأول مرة في الثامن من الشهر الجاري سمعنا صوت طائرة تحوم فوق الموقع حوالي الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، لم يتجاوز تحليقها الدقائق القليلة”.

وبحسب جعجع “تكررت هذه الحادثة في الرابع عشر من هذا الشهر أيضاً فاستمر تحليق الطائرة لحوالي الساعتين من الساعة الخامسة والنصف عصراً الى السابعة والنصف مساءً، بعلو غير منخفض نسبياً ولكن مرتفع الى حدّ عدم التمكن من رؤيته ولكن بالإمكان سماعه”.

يذكر أن جعجع تعرض لمحاولة اغتيال برصاص قنص خرقت جدار منزله بينما كان يسير في الحديقة بحب ما أعلن هو نفسه في الرابع من نيسان عام 2012.

السابق
منع إقامة مخيمات للنازحين في الجنوب
التالي
مسلحون سوريون يشنون هجوما على قريتين علويتين من داخل لبنان