822 دولاراً لأخفي حقائق عن مقتل ديانا

فيلم ديانا مثير للجدل

صرّحت زوجة قناص سابق بالقوات الجوية الخاصة البريطانية أنه تم اعطاءها 500 جنيه استرليني أي ما يعادل 822 دولار أميريكي  مقابل صمتها عن تورط قوات النخبة بالجيش البريطاني في اغتيال الاميرة ديانا.
وذكرت “ديلي ميل” حسب ما صرّحت المرأة المجهولة البالغة من العمر 40 عاماً والتي أطلق عليها إسم سارة الوهمي، إنَّ ضابطاً في القوات الخاصة الجوية البريطانية أعطاها ظرفاً فيه أوراق نقدية  وطالب منها البقاء صامتة بشئن وفاة الأميرة ديانا، وإلا سوف تنتهي حياتها مثل الجندي لي ريجي من الفوج الملكي الذي قتل بالقرب من الثكنات العسكرية في وولوتش جنوب شرق لندن، وذلك إذا قدمت الدليل يقوض الشهادة السابقة لزوجها في محاكمة نايتنجال.

وترى سارة أن مطالبتها بالسكوت تجعلها متأكدة من صحة ما قاله زوجها السابق عام 2008 عن  الجندي بالقوات الجوية الخاصة البريطانية الذي قام بتوجيه شعاع من الضوء في عيون سائق سيارة الأميرة ديانا المرسيدس بعد دخولها نفق بونت دي ألما.
وتابعت سارة أن زوجها أخبرها أنه بعد أن تسبب الجندي في تحطم السيارة توجه إلى مكان الحادث ونظر إلى داخل السيارة للتأكد من سوء الحالة التي وصلت إليها الأميرة ديانا، وقد  أعطى بعد ذلك إشارة إلى أحد زملاءه بأن مهمتهم نجحت.
كما ترى سارة التي تخاف على سلامتها  وتتخفى،  أن هذه العملية تتضمن سر كبير للقوات الجوية الخاصة البريطانية. يذكر ان العام الماضي ظهرت الادعاءات حول تورط قناص في مقتل الأميرة ديانا وذلك خلال محكمة عسكرية عقدت للسيرجنت داني نايتنجال، والذي أدين بحيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني.
سارة تحدثت للمرة الأولى عن زواجها الذي وصفته بالكابوس من القناص المعروف باسم الجندي.
وكشفت أن محققي مباحث سكوتلاند يارد الذين كانوا يحققون في  التورط المزعوم للقوات الجوية الخاصة البريطانية في وفاة الأميرة ديانا هم الأن  قيد التحري عنهم من قبل وحدة تابعة لشرطة العاصمة بشأن سوء السلوك بشأن اعتراض البريد الإلكتروني لزوجة الجندي.

السابق
عاصي الحلاني: أنا الملك في The Voice وخارجه
التالي
حروب القرن 21 : اللايزر، الجزئيات، ووحدات إمبراطورية رومانية