دورة كرة القدم في النبطية

اختتم نادي الرسالة ومكتب الشباب والرياضة في حركة “أمل” – اقليم الجنوب، دورة كرة القدم التي اقامها في الجامعة اللبنانية في النبطية – كلية ادارة الاعمال، بعنوان “دورة الوحدة الوطنية”، بحضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة للحركة في الجنوب الدكتور محمد قانصو وطلاب وطالبات الجامعة وفاعليات.

افتتاحا النشيدالوطني ونشيد حركة “أمل”، ثم القى قانصو كلمة استهلها بادانة التفجير الآثم الذي تعرضت له الهرمل، مشيرا الى ان “الوحدة الوطنية والسلم الاهلي هما افضل وجوه الحرب مع اسرائيل”، داعيا الى “تحصين لبنان من خلال الالتفاف حول الجيش اللبناني ليقوم بدوره في التصدي للارهاب الذي يستهدف لبنان ويتنقل من منطقة الى اخرى في محاولة لضرب ثقافة المقاومة وخيارها التي اطلق شرارتها الاولى الامام القائد السيد موسى الصدر”.

ونوه ب “الدور والمساعي التي يقوم بها الرئيس نبيه بري لتشكيل حكومة وحدة وطنية جامعة تحمي الوطن من كل الاخطار والمنزلقات التي يسعى الارهابيون جر لبنان اليها لاشعال نار الفتنة على الاراضي اللبنانية”.

وشدد على دور الرياضة وعلى ان تنعكس الروح الرياضية على الحياة السياسية في لبنان، مؤكدا دور الشباب في تمتين اواصر الوحدة الوطنية الداخلية.

ثم وزع قانصو الكؤوس والميداليات على الفريقين المشاركين.

السابق
حسين سعد: الجنوب اليوم آمِنٌ أكثر من قبل
التالي
حسن فضل الله: التحدي الوطني بحكومة جامعة لا تستثني أحدا