عرسال تتهم حزب الله بقصفها بالصواريخ

عرسال

عقد في دار بلدية عرسال اجتماع حضره رئيس البلدية علي الحجيري ونائبه وأعضاء من المجلس البلدي وفعاليات البلدة، وجرى التداول في استهداف عرسال بالصواريخ وسقوط شهداء وجرحى.

وصدر عن المجتمعين بيان اتهم “حزب الله بإطلاق الصواريخ التي استهدفت عرسال”. وأضاف البيان: “الوقت ليس مناسبا للكلام بالسياسة، إنه وقت الدفاع عن أنفسنا وعن دماء أطفالنا الزكية، ورسالتنا إلى من يهمه الأمر، أن لا أحد يستطيع أن يجعل منا إستشهاديين أو إنتحاريين، ولن نسمح أن يقحم حزب الله ونظام الشام عرسال ضمن معادلة الثورة السورية وموازين القوى الميدانية في سوريا، بل يجب أن يفهم حزب الله جيدا أن عرسال كانت وستبقى في قلب الوطن، ومن ضمن معادلاته السياسية والامنية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية”.

وتابع: “موقفنا باختصار هو اننا ضد قتل المدنيين من أي كان وأينما كان، ونحن سندافع بكل الوسائل عن دمائنا وكرامتنا وأطفالنا وأهلنا، ولن نتزحزح قيد أنملة عن مواقفنا ما دامت هذه قناعتنا وذلك تحت أي ظرف من الظروف.. إن دماء أطفالنا والمجزرة التي ارتكبت اليوم بحقها وحق الطفولة، هي أيضا دماء زكية كالدماء التي سالت ظلما في طرابلس والضاحية والهرمل، وبالتالي تستحق من الرئيس نجيب ميقاتي إعلان حداد ولو ليوم واحد، ولو أن هذا الأمر لا يقدم لدينا ولا يؤخر شيئا”.

وختم البيان: “رحمة الله على شهدائنا، أطفالا وشبابا، ونعاهد دماءهم الطاهرة أننا لن نركن للظلم، وأننا سنحاسب بإذن الله القتلة المجرمين ولو بعد حين”.

السابق
الجيش يغلق مداخل النبطية
التالي
ايران تعتبر ان نص الاتفاق الذي نشر في واشنطن ليس دقيقا