مراد: لتتحمل الدولة مسؤولياتها وتتحرك للكشف عمن يستبيح الوطن

أبرق رئيس “حزب الاتحاد” الوزير عبد الرحيم مراد الى قناة المنار معزيا باستشهاد المهندس عباس كرنيب، الذي فارق الحياة اليوم متأثرا بالجروح التي أصيب بها في التفجير الارهابي في حارة حريك.

واستهل مراد برقيته بالآية الكريمة “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”.

وقال: “زفت قناة المنار اليوم شهيد الإعلام اللبناني والعربي المقاوم، المهندس عباس كرنيب الذي فارق الحياة متأثرا بالجروح التي أصيب بها في التفجير الإرهابي في حارة حريك، الذي نفذته اليد الحاقدة على الوطن والمواطنين، الهادفة للنيل منه وزعزعة أمنه واستقراره، خدمة للمشروع الغربي والكيان الصهيوني، الذي يطال عبر عملائه شباب لبنان واعلامييه، الذين يعملون على تحصين الوطن من مطامع العدو الصهيوني عنه”.

أضاف “إنني باسمي وباسم قيادة حزب الاتحاد، أتقدم من أسرة الشهيد، ومن أسرة المنار بأحر التعازي، بهذا المصاب الجلل الذي ألم بهم”.

وتابع “إنني على يقين، بأن تلك الأفعال الإجرامية لن توقف مسيرة الشرفاء من أبناء وطننا، فالشهيد عباس كرنيب، هو شهيد الاعلام الوطني المقاوم، وشهيد كل الوطن، وليس فقط شهيد أسرتيه الكبيرة والصغيرة”.

وطالب الدولة اللبنانية ب”تحمل مسؤولياتها، والتحرك للكشف عمن يستبيح الوطن، وينال من رجاله لأسباب باتت معروفة”.

السابق
بلامبلي: للجيش اللبناني أهمية قصوى من أجل الأمن والإستقرار في لبنان
التالي
بعد الدوحة الخارجية المصرية تشتبك مع طهران