الوزير منصوريرد على شدياق: افتراء واكاذيب ومعلومات ملفقة

أصدر المكتب الاعلامي لوزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور بيانا قال فيه: “استضافت محطة تلفزيونية محلية إحدى الاعلاميات في احد برامجها بعد ظهر اليوم، اتهمت في حديثها وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور بانه منع بعض السفارات اللبنانية في الخارج بفتح تعاز بالوزير والسفير السابق الشهيد محمد شطح”.

واستغرب “المكتب الاعلامي ان تتلفظ هذه الاعلامية بذلك، كما يستغرب ايضا من اين حصلت على هذه المعلومات الملفقة، التي ادعتها”، مؤكدا انها “معلومات كاذبة وغير صحيحة، وتشكل افتراء في سياق الاكاذيب والحملة المبرمجة التي يتعرض لها الوزير منصور شخصيا، من آن الى اخر”.

كما أكد المكتب انه “لم يصدر عن الوزير منصور ما ادعته هذه الاعلامية، التي كان من الحري بها ان تتحرى وتتأكد من صحة المعلومات التي ادعتها، وهو كان من اوائل من نعى رسميا الشهيد الوزير والسفير السابق محمد شطح”.

أضاف: “أما بالنسبة الى التركيز الدائم والخبيث على ان الوزير منصور كان سفيرا للبنان لدى ايران، وهو الأمر الذي يشرفه جدا، كونه خدم بلده، ليس بحاجة الى شهادة في لبنانيته ووطنيته من احد”، مردفا “ان ما سمعناه اليوم من هذه الاعلامية التي ظهر التشنج والتوتر على وجهها جليا، ليعكس مدى الحقد والافتراء والتعصب والتحامل الذي يشوه الحقيقة ويثير النعرات”.

السابق
لؤي المقداد يعتبر أي ديكتاتورية تحت قناع إسلامي مرفوضة
التالي
المسيحيون من الضحية الى انتفاضة الكيان؟