زهرا: لسنا مستعدين بعد اليوم لأي تنازل لحزب الله

انطوان زهرا

لفت عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرا الى ضرورة أن يقتنع المعنيون بتأليف الحكومة بأنه حتى ولو تشكلت حكومة لا يمكنهم اقناعنا بالمشاركة مع حزب الله بعد الآن، مشيراً الى أن “التقية غير واردة ولسنا مستعدين بعد اليوم لأي تنازل لحزب الله، مؤكداً أن اتفاق الدوحة استثناء وليس قاعدة.

واشتنكر زهرا أي عمل اجرامي يستهدف اللبنانيين أو المقيمين على الأراضي اللبنانية، وأضاف نحن في 14 آذار نرفض العنف بكل أشكاله، لافتاً الى أنه تم استجلاب جماعات لم نسمع بها يوماً في لبنان وهذا برهان على أن دخول حزب الله الحرب في سوريا استجلب كل هؤلاء إذ أننا لم نكن نسمع بهكذا جماعات من قبل.

زهرا، وفي حديث الى اذاعة صوت لبنان، قال: “لا يوجد بيئة حاضنة للمتطرفين في لبنان، وهم يأتون الى لبنان بسبب تدخل حزب الله في سوريا”، داعياً الى “وضع امكانيات حزب الله في خدمة الدولة اللبنانية”، وأضاف نحن لا ندعو لا للقتال مع حزب الله أو تجريده من سلاحه عشوائياً انما ندعو الى وضع سلاحه في أمرة الجيش”.

وتساءل زهرا “كيف تم تأكيد نتائج الحمض النووي للانتحاري المتهم بتفجير حارة حريك بهذه السرعة بأقل من 24 ساعة؟ في حين لم يصل التحقيق في اغتيال اللواء وسام الحسن حتى اليوم الى أي نتيجة”.

السابق
ليدي غاغا تتعرى
التالي
الوظائف المكتبية وتساقط الأسنان