بول ووكر قتل بسبب سرعة زائدة وليس جرعة زائدة

بول ووكر

السيارة التي قتل فيها الممثل الاميركي بول ووكر في تشرين الثاني في كاليفورنيا كانت تسير بسرعة 160 كيلومترا في الساعة تقريبا على ما كشف التقرير النهائي للاطباء الشرعيين.

وتوفي بول ووكر احد ابطال سلسلة افلام “فاست اند فيوريوس” في 30 كانون الثاني في سانتا كلاريتا في شمال غرب لوس انجليس عن اربعين عاما عندما اصطدمت سيارته بشجرة واندلعت فيها النيران. وكان الممثل راكبا في السيارة التي قتل سائقها في الحادث ايضا.

وجاء في التقرير النهائي لمعهد الطب الشرعي في لوس انجليس ان روجير روداس صديق بول ووكر كان عند قوع الحادث، “يقود السيارة وهي من نوع بورش كاريرا جي تي حمراء بسرعة خطرة بلغت 160 كيلومترا في الساعة تقريبا”.

واضاف البيان ان “السيارة تحطمت بالكامل (..) وكادت تنشطر” مشيرا الى ان “الجزء الاكبر من السيارة قد تفحم”.

وقال الاطباء الشرعيون ان الممثل توفي جراء “اصابات عدة عائدة الى الصدمة” والى حروق كما سبق واشاروا في تقرير اولي. واوضحوا ان التحاليل لم تظهر اي اثار للكحول او المخدرات في جسمي بول ووكر وصديقه.

وعرف بول ووكر الشهرة بفضل سلسلة الافلام الناجحة “فاست اند فيوريوس”.

وقد عرض الجزء الاول من السلسلة في العام 2001 وكان الممثل يصور الجزء السابع عند مقتله مما اضطر استديوهات “يونيفرسال “الى تعليق الانتاج وارجاء موعد بدء عرض الفيلم من 11 تموز 2014 الى العاشر من نيسان 2015.

السابق
ايران تريد ارسال وفد للتحقيق بتفجير سفارتها في لبنان
التالي
ايران: قيادي في الحرس الثوري يطالب بإعدام موسوي وكروبي