رسالة جديدة من الاسير

الأسير

تتداول بعض وسائل الاعلام رسالة منسوبة الى الشيخ أحمد الأسير ، لم يتمكّن موقع NOW من التأكد من صحتها حتى الساعة.

وعلم أن الرسالة صوتية وأن التسجيل سيسرّب الى وسائل الإعلام في وقت لاحق.

ويعتبر الأسير في رسالته أن التفجير نتيجة طبيعية لجرائم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في سوريا.

ومما جاء فيها: “إننا نجد 14 آذار قد بلعوا ألسنتهم. أليس فيكم رجل رشيد، فلماذا هذا الخوف والجبن، وأنتم من سبق وقلتم إن تورط نصراللات في سوريا سيجلب الويلات للبنان؟ إن حسن نصراللات حاول بكلامه الأخير استغلال انفجار الضاحية لتحقيق الآتي: من ليس معنا فهو ضدنا. مثل بوش، على نفس النهج، بعد ضرب البرجين. وهو يهدد كل اللبنانيين عامة وأهل السنّة خاصة، حتى كل اللبنانيين يعطونه الموافقة على مزيد من الهيمنة على لبنان”.

ورأى أن “نصرالله يريد أن يبعد نفسه عن المحاسبة عن الجرائم التي ارتكبها بحق أهله، أولا، أي المغامرة التي أدخل فيها الشيعة في لبنان، وكذلك على إجرامه بحق أهلنا في سوريا، وعن إجرامه بحق لبنان، وخاصة أهل السنّة”، مشيراً إلى أن “هذا الأسلوب مرفوض، وهذا أسلوب رخيص، فلبنان ليس دمية بيد نصراللات، واللبنانيون ليسوا دمية بيد نصراللات وخامنئي ومرجعيته، يفعل بهم كما يشاء. ليسوا دمية يغامر بهم كما فعل في العام 2006”.

وأضاف: “إن نصرالله قال إن دخوله الى سوريا، رؤية، فقامت قيامة جميع المعارضين، الآن، عندما بدأت شرارات تأتي الى لبنان، قام ليقول إن هذه الحرب هي حرب على كل اللبنانيين. لا، هذه ليست حرباً ضد جميع اللبنانيين، إنما هي ردة فعل على إجرام نصراللات في سوريا”، متسائلاً: “هل أطلقت رصاصة على حزب اللات أو على أحد اللبنانيين من جانب الثوار السوريين منذ تعسكرت الثورة لتدافع عن نفسها،حتى معركة القصير؟ لا، طبعا لا!”

كما اعتبر الأسير أن نصرالله استعمل كلمة ” تكفيريون”. هو يستعمل بمخادعته كلمة مطاطة، من أجل أن يسكت اللبنانيين ليفعل ما يريد، وليبرر إجرامه عبر حزبه وعبر بعض المؤسسات التي هيمن عليها، ومنها الجيش”، سائلاً: “لماذا لم يحدد من هم التكفيريون؟ لأنهم كما استعمل في العام 2006 التخوين، وهي كلمة مطاطة ليشمل كل اللبنانيين، يستعمل الآن كلمة التكفيريين”.

السابق
الزعيم الكوري الشمالي أعدم زوج عمته نهشا بواسطة الكلاب!
التالي
عادل كرم بدأت مشاكله الزوجية باكرا