اهالي عرسال: ندين ودون تقيّة تفجير حارة حريك

عقدت فعاليات بلدة عرسال البلدية والاختيارية ووجهاء لقاء تناولت فيه التفجير الاخير في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت مشددة على رفض كل انواع واشكال القتل. وصدر بيان عن اللقاء جاء فيه:
“إنطلاقا من موقفنا المبدئي بإدانة كل أنواع القتل إن كانت عبر تفجيرات أو غيرها. إنطلاقا من إيماننا المطلق بالوحدة الوطنية وبناء الدولة الديموقراطية العادلة. إنطلاقا من موقفنا المعروف بالدعم المطلق للمؤسسات العسكرية والأمنية وعلى رأسها الجيش اللبناني.
وتابع البيان، إنطلاقا من كل ما سبق ومن أخلاقياتنا المعروفة للخصم قبل الصديق نعلن إدانتنا الكاملة ودون تقية للتفجير الذي حصل في حارة حريك (اللبنانية) كما كانت إدانتنا على الدوام للتفجيرات الأولى والتي كان آخرها التفجير الذي أدى إلى استشهاد الدكتور محمد شطح وباقي الشباب اللبناني وسط بيروت.
وتوجه الى القضاء اللبناني معلنا كل الدعم منا ونطلب منه التحقيق وإنزال أشد العقوبات بمن ستتم إدانته كائنا من كان وعطفا على ذلك نطلب من الجميع دون إستثناء وعلى رأسهم قوى الأمر الواقع التعاون في هذا التحقيق مع القضاء.
واكد البيان على ان هذا هو موقف عرسال الحقيقي، هذه البلدة التي سوف تبقى كما كانت على الدوام موئلا للأخوة والتعايش الوطني كإيمان نهائي وثابت بهذا الوطن وبحيثيته.

السابق
الوطن القطرية: مخاوف من انزلاق لبنان في هاوية الـدم والقتل والدمار
التالي
جنبلاط يسعى لحكومة حل وسـط