بلسمة للأطراف الاصطناعية والعلاج الفيزيائي في صيدا

في رعاية وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال ممثلاً بالدكتور حسن علوية، افتتحت جمعية “الأمل” للرعاية والتنمية الاجتماعية مركز “بلسمة” للأطراف الاصطناعية والعلاج الفيزيائي في الهلالية – صيدا، بدعم من “الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية” في دولة الكويت.
وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية “الأمل” النائب الدكتور عماد الحوت إلى حرص المركز على استخدام أفضل المواد وأجودها لتصنيع الأطراف، بما يضمن جودة الخدمة. وشكر دولة الكويت وشعبها على مد يد العون إلى لبنان في المحن كلها. وختم بالدعوة إلى تكاتف المجتمع المدني وتعاونه والوزارات المعنية لخدمة الإنسان، متمنياً أن تستمر شركة جمعية “الأمل” ومركز “بلسمة” مع وزارة الصحة.
ثم كانت كلمة للشيخ صلاح الجاسم باسم “الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية” في دولة الكويت أشار فيها إلى دعم المشاريع والبرامج الصحية التي تخفف من معاناة ذوي الإعاقة. وقال إن الهيئة لم ولن تدخر جهداً في العمل على تلبية حاجات كل ذي عوز. ثم قدّم الحوت درع الشكر للهيئة.
وأشار علوية إلى الحاجة الماسة إلى المؤسسات التي تعنى بصحة الإنسان وحاجاته ومتطلباته في مجتمعنا، ومنها مركز “بلسمة”، مثمناً مساهمة “الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية” في الكويت لتمويلها هذا المركز الاجتماعي. ثم قدّم الحوت درع الشكر للوزير.

آخر تحديث: 28 ديسمبر، 2013 11:25 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>