حسين الموسوي: هناك تخبط وهذيان في تصريحات 14 آذار

رأى عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسين الموسوي، خلال ندوة قرآنية أن “في خطب وتصريحات بعض فريق 14 آذار تخبط وهذيان، وذلك نتيجة فشلهم وسقوط رهاناتهم المتنقلة على جهات مشغولة بأوضاعها المتردية سياسيا وإقتصاديا”، مشير إلى أنهم “حتى لو أعادوا قراءة ما يصدر عنهم يكادون لا يستوعبون شيئا”.

ولفت إلى أن “إختلاقهم روايات وهمية عن مواقف ما، لبعض أسر شهدائنا الأبرار، وأمانيهم بتراجع قدرة حزب الله، نتيجة دفاعه عن الشعب السوري وكل الأمة، وإنكارهم أن مقاتليهم والمرتزقة وشذاذ الافاق المدعومين من أميركا وإسرائيل هم في خندق واحد، يؤكد ضياعهم وإحباطهم الكبير”.

واعتبر أن “تحريض الشارع، وإستخدامه من مكان إلى آخر، هو شأن من يهمه خدمة العدو الصهيوني، وليس من يضع كل ما يملك في مقاومة هذا العدو من الجبهة اللبنانية، أو في أية جبهة يفتحها حلفاؤه المكشوفون والمستترون”.

وفي ما يتعلق بأحداث بلدة الصويري، قال: أما في بلدة الصويري، فالكل إخواننا وأهلنا، نعمل من أجل حياتهم، ووحدتهم في مواجهة الذين يحرضون ويمكرون”.

وختم “نحن لا نهدد أبناء وطننا الذين نذرنا حياتنا، وإمكاناتنا للدفاع عنهم، بل نقوم من وقت لآخر، بواجب توجيه النصح للبعض الذي ضل سعيه، وهو يحسب أنه يحسن صنعا، وقوتنا الوطنية والإقليمية ما كانت، ولن تكون يوما من أجل مصالح أو مشاريع شخصية زائلة، بل في مقاومة الكيان الغاصب الإسرائيلي وعملائه، حتى تحقيق وإستعادة كامل وسيادة أرضنا ومقدساتنا”.

آخر تحديث: 25 أبريل، 2017 1:59 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>