عرض مسرحي للاولاد لمناسبة الأعياد

نظّمت بلدية مدينة الشويفات بمناسبة الأعياد المجيدة، عرض مسرحي لأولاد المدينة بعنوان: “مش شايف حالك”، لفرقة مها الخوري، عمل تربوي إجتماعي هادف يتوجه إلى الشباب اللبناني لتوعيتهم حول مشاكل المجتمع وظواهره.

وتتناول المسرحية موضوع الفساد المستشري في مختلف نواحي حياتنا الإجتماعية، بأسلوب فني، تربوي، راقٍ، ويلعب دور البطولة الممثلان عصام الأشقر وميشال غانم، مع ضيف الشرف الممثل القدير عفيف شيّا، بالإضافة إلى نخبة من الشابات والشبان الهوّاة. إنطلاقًا من هذا، تدور المسرحية حول «جيم» (ميشال غانم) العائد من مهجره إلى الوطن حاملاً سرّ تهجيره معه ليلتحق بأمثاله من الشباب الطامحين، لإطلاق حملة تهدف إلى إعادة بناء المجتمع والوطن.

وبالمناسبة ألقى عضو المجلس البلدي منير الريشاني ممثلاً رئيس البلدية ملحم السوقي كلمة توجّه فيها إلى الحضور بالقول: ” للعام الثالث على التوالي نلتقي وإيّاكم في هذه المناسبة لنؤكد على ثوابتنا في الإبقاء على التواصل والتفاعل مع كافة أبناء الشويفات دون استثناء ولا تمييز، ونتوجّه إليكم ومن خلالكم إلى اللبنانيين عموماً وأهالي مدينة الشويفات على وجه الخصوص بأسمى آيات المعايدة ونتمنى للجميع ميلاداً مجيداً وعاماً سعيداً”.

آخر تحديث: 23 ديسمبر، 2013 12:08 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>