معارض سوري لجنوبية: لم نُعدِم ذو الفقار عزّ الدين

أكّد معارض سوري لموقع "جنوبية" في اتصال اعتراضي على مضمون خبر "إعدام ذو الفقار عز الدين"، أنّ الشاب "توفي متأثرا بجراحه أثناء محاولة نقله إلى المستشفى ولم يعدم ولم يقطع رأسه وجثته تثبت ذلك". وذلك نفيا لما عرضه موقع "جنوب لبنان، القريب من "حزب الله"، والذي نعى الشهيد، في 28 تشرين الثاني الفائت، بصفته أعدم.

أكّد معارض سوري لموقع “جنوبية” في اتصال اعتراضي على مضمون خبر “إعدام ذو الفقار عز الدين”، أنّ الشاب “توفي متأثرا بجراحه أثناء محاولة نقله إلى المستشفى ولم يعدم ولم يقطع رأسه وجثته تثبت ذلك”. وذلك نفيا لما عرضه موقع “جنوب لبنان، القريب من “حزب الله”، والذي نعى الشهيد، في 28 تشرين الثاني الفائت، بصفته أعدم.
كانت قناة ـLBCI عرضت شريط فيديو حصلت عليه من احدى الفصائل السوريه المسلحه المغارضة للنظام في منطقة الغوطة الشرقية يظهر استجواب عدد من المسلحين السوريين لأسير لبناني أصيب خلال المعارك هناك.
وفي العودة الى أرشيف موقعنا ظهرت لدينا صورة لشهيد حزب الله في سوريا “ذو الفقار عزالدين” من سكان المساكن ضاحية مدينة صور، وهي مطابقة لصورة الأسير الذي ظهر في الفيديو أدناه، وكان قد نعي من قبل موقع “جنوب لبنان” الموالي لحزب الله في 28/ 11 /2013 ،مؤكدا معلومات حصل عليها الموقع المذكور ان “الشهيد عز الدين قتل ذبحا وقطع رأسه” فيما نفت مصادر المعارضة السورية لـ”جنوبية” اليوم (الجمعة) ان يكون المقاتل (ذو الفقار) اعدم واكدت “انه توفي متأثرا بجروح تعرض لها واثناء محاولة نقله الى المستشفى” وهذا ما اشارت اليه محطة الLBC في الخبر المنشور على موقعها كما اكدت عليه مصادر المعارضة لـ”جنوبية””.
رابط فيديو ال” lbc ” الذي يظهر الاستجواب

http://www.lbcgroup.tv/news/130664/lbcinews

رابط موقع جنوب لبنان الذي كان قد نعى الشهيد ذوالفقار عزالدين

http://www.southlebanon.org/?p=99340

 

 

 

 

 

آخر تحديث: 11 مارس، 2015 5:58 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>