نشاطات ميلادية في مرجعيون وحاصبيا

مرجعيون

افتتحت رئيسة “جمعية نور للرعاية الصحية والاجتماعية” السيدة مارلين أسعد حردان سلسلة من النشاطات الثقافية والترفيهية للطلبة والأطفال في منطقتي مرجعيون وحاصبيا.

واستهلت النشاطات بعرض فيلم “أبو كيس” بإشراف المخرج ميلاد موسى على مسرح مدرسة راهبات القلبين الأقدسين في مرجعيون في حضور حردان وسيدات من الجمعية وفاعليات. كما أقيمت احتفالية ميلادية شارك فيها نحو 500 طالب وطالبة.

وفي ذات السياق، وزعت حردان وسيدات الجمعية هدايا على تلامذة مدرسة الراهبات في القليعة والعديد من المدارس في مرجعيون وحاصبيا.

وأعتبرت حردان “أن ما تقوم به الجمعية يندرج في سياق النشاطات الهادفة إلى مساعدة الطلاب والتلامذة، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، خصوصا في المناطق الجنوبية، بما يساهم في زرع الفرح وتعزيز إرادة الصمود في مواجهة المصاعب الحياتية وتحديات العدوان والاحتلال الصهيونيين.

وهنأت حردان أبناء المناطق الجنوبية وعموم اللبنانيين باسم الجمعية وباسم النائب اسعد حردان، وأكدت الاستمرار في مساعدة الطلاب والتلامذة والوقوف الى جانب الأهل في تحمل المسؤوليات لمواجهة الأعباء الحياتية والقيام بكل ما من شأنه أن يحصن أمن الوطن واستقراره ويحميه من شرور أعدائه والمتربصين به.

السابق
عيد الشرطة العربية في النبطية
التالي
احتراق سيارة عند نفق المطار