الحرب على نجوى كرم فُتحت

الهجوم على نجوى كرم

يتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس مع تصريحات أعلنت في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحلقة الأخيرة من برنامج “أرابز غوت تالنت”، وشاركت فيه لجنة تحكيم البرنامج، والمتحدّث الرسمي باسم “أم بي سي” مازن حايك، وفرقة “سيما” السورية التي فازت بلقب هذا الموسم.

 

هذه التصريحات كانت ضحيّتها النجمة اللبنانيّة، نجوى كرم، خصوصًا مع انتشار خبر مفاده أنها ردّت على سؤال حول عدم رفع علم سوريا عند فوز “سيما” بقولها: “علم سوريا واحد وليس هناك غيره”، فاعتُبر تأييدًا منها للنظام السوري، ونتيجة لذلك انقسم جمهور مواقع التواصل بين مؤيّد ومعارض، الفئة الثانية طالبت نجوى بالتزام الصمت، فيما أيّدتها الفئة الأولى.

 

أمّا الحقيقة، فهي أن نجوى لم تكن هي من أدلت بهذا التصريح، بل إن مازن حايك هو من ردّ على أسئلة الصحافيين حول هذا الأمر قائلًا: “فضّلنا عدم رفع أيّ إشارة سياسيّة، خصوصًا في ما يتعلق بالعلم السوري، فهذا قرار إداري وسنلتزم به في كافة برامجنا”.

 

وفي اتصال لـ”نواعم” مع مدير أعمال النجمة اللبنانيّة، السيد طارق أبو جودة، وجّه أصابع الاتهام إلى الصحافية نضال الأحمدية وقال إنها هي من تقف وراء هذه الإشاعات والأخبار الملفّقة لأن نجوى رفضت الظهور على غلاف مجلّتها، متحديًا إياها بإظهار الشريط الصوتي الذي يثبت صحّة ما تحاول إشاعته.

 

من جهة أخرى، ستحيي نجوى ليلة رأس السنة في فندق الحبتور في دبي مع مواطنها فارس كرم، وتستعدّ لإصدار أغنية جديدة بعنوان “دمي عم يغلي” ستصوّرها على طريقة الفيديوكليب مع المخرج فادي حدّاد مطلع عام 2014.

السابق
فريحة الأكثر إثارة
التالي
الجمهورية الروحانية والحرس