إعلام حزب الله الرديف: شهداؤنا تخطوا 1001 في سوريا

شهداء حزب الله
إنتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "كلنا شهداء" يؤكد ما نشرته "جنوبية" عن ان عدد شهداء "حزب الله" في سوريا قد يصلقريبا الى 1000. الفيديو من عمل الإعلام الرديف لحزب الله، على شبكات التواصل الإجتماعي، وقد نشره مع هاشتاغ #كلنا_شهداء. (الفيديو في الداخل).

بعد نشر خبر “جنوبية” الذي يتضمن إحصاء لعدد شهداء “حزب الله” في سوريا،  متوقّعين أن يتخطّى العدد الرقم 1000 في وقت قريب،ونفي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مقابلة تلفزيونية مع الزميل جان عزيز ان يكون عدد شهداء حزبه قد وصل الى هذا الرقم خلال المعارك الدائرة على مختلف المحاور في سوريا، مؤكدا ان عددهم “أقل من ذلك بكثير”. إلاّ ان مواقع التواصل الاجتماعي المؤيدة للحزب نشرت رأيا آخر.

فقد انتشر فيديو على موقع الـyoutube تحت شعار#نحن_شهداء  يقول إنّ جمهور المقاومة مستعد لتقديم أكثر من 1001 شهيد. كذلك عمد عدد كبير من الشباب الى إستخدام هاشتاغ #كلنا_شهداء على الفايسبوك وتويتر. ومن بين ما قيل “تودُّون معرفة عدد شهداءنا ؟! تخمّنون ؟! ولا تصيبون أو تقتربون من العدد الحقيقي: #كلنا_شهداء.
وكان قد نشر موقع “كلنا شركاء” المجموعة الاولى لما قال إنّهه 1000 صورة موثقة بالإسم، عن الشهداء الذين سقطوا في المعارك بسوريا، على ان يقوم بنشر أعداد جديدة من الصور في حلقات متتالية تصل الى 10 قريبا، وفي كلّ منها 100 صورة مع الاسم.

وفي الآتي الفيديو الذي يعترف بوصول عدد شهداء الحزب الى أكثر من 1000.

السابق
صالحي: تخصيب اليورانيوم حق أساسي ومؤكد لإيران
التالي
موسكو الأمثولة الرديئة