فتح قررت استئصال البؤر الامنية في المخيم

عقدت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان إجتماعا طارئا اليوم لبحث الاوضاع الأمنية في المخيمات الفلسطينية عامة وفي مخيمي عين الحلوه وشاتيلا والبداوي خاصة، وأكدت أن “عملية الإغتيال الجبانة لتي تعرض لها أحد كوادر “فتح” أمس في مخيم عين الحلوه، هي عملية مشبوهة تستهدف زعزعة الأمن والإستقرار في المخيم وكذلك الوحدة التي تحققت بين كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية . وثمنت القيادة السياسية جهود اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا ولجنة المتابعة الوطنية والإسلامية في مخيم عين الحلوه، وأكدت على خطواتها وتوجهاتها لمتابعة التحقيق للكشف عن منفذي الإغتيال ومن يقف خلفه لتقديمهم للقضاء اللبناني للاقتصاص منهم.

وأكدت القيادة السياسية أن ما جرى في مخيم شاتيلا يوم أمس، حادث أمني فردي مدان، ليس له أي ارتباطات سياسية فلسطينية، وبالتالي فإن منظمة التحرير الفلسطينية ترفع الغطاء عن كل من يعبث بالاستقرار الأمني داخل المخيم وخارجه. وتحرص قيادة المنظمة على تجنيب المخيمات الفلسطينية عن الحوادث الأليمة والدامية التي تجري في مدينة طرابلس في شمالي لبنان، وتستنكر عمليات القنص التي استهدفت مخيم البداوي، ما أدى الى سقوط شهيدين وعدد من الجرحى الابرياء.

وأهابت القيادة السياسية “بكافة القوى الوطنية والإسلامية واللجان الأمنية والشعبية وبجماهير شعبنا في لبنان الوقوف صفاً واحداً لمواجهة كافة المشاريع المشبوهة التي تستهدف أمن مخيماتنا واستقرارها وعلاقتها مع الجوار”.

السابق
فتفت: قانون الانتخاب “الاكثري مع النسبي” غير قانوني
التالي
معيار حسن نيات ايران عند الخليج انسحاب حزب الله من سوريا